عبد الحميد بوشناق : ” شريت كيما الناس التذاكر لعائلتنا باش يحضرو لعرضي في قرطاج “

تحدث المخرج عبد الحميد بوشناق خلال حضوره في برنامج #كورنيش، عن عرضه الجديد ” عشاق الدنيا ”، مؤكدا أنه عرض مسرحي موسيقي، وهو كوميديا موسيقية تأتي بعد مسلسل نوبة في جزئيه الأوّل والثاني لتعود منامة بوشناق من عالم التلفزة إلى الركح.
وقال بوشناق في الإطار ذاته، إنّ العرض سيكون تاريخيا بفضل ”لمّة ” الفنانين على ركح قرطاج في سهرة الافتتاح الخميس 14 جويلية و اليوم الموالي 15 ، متابعا أن أغاني العرض ليست مقتطفات من أغاني التسعينات بل هي أغاني عرضت خلال مسلسل نوبة 1 ونوبة 2 وسيجمع العرض فنانين وممثلين وراقصين على الركح.
وتطرق عبد الحميد بوشناق إلى قائمة الفنانين الذين سيشاركون في العرض ومن بينهم صالح الفرزيط وسمير لوصيف وتليلي القفصي وعبد الوهاب الحناشي وحبيب الشنكاوي ولطفي بوشناق وكافون.
وبخصوص مشاركة الفنان الهادي حبوبة في عشاق الدنيا، قال بوشناق إنه اتصل بحبوبة وكان مرحبا بفكرة العرض ولكن كان في انتظار عرض خاص في قرطاج وسيتم الاتصال به مجددا في محاولة أخرى ليتواجد على الركح وأمّا عن فتحي الهداوي فالتزاماته مع بلطي منعته من التواجد في العرض.
من جهة أخرى، تحدث بوشناق عن نوبة 1991 مؤكدا أن المزود هو وجه الشبه الوحيد مع عرض ”عشاق الدنيا”. وأضاف أن العرض سيكون خاليا من الكراسي والدعوات.
عرض عشاق الدنيا ”منامة ” وفرصة وحيدة لعبد الحميد بوشناق في أن يرى ”ماهر ” و”بابا الهادي ” شخصيات نوبة من جديد بالإضافة إلى عدد من الممثلين الذين شاركوه حلمه في جزئين لينتقل بهم من عالم التلفزة إلى الركح.
وسيكون العرض الأوّل في افتتاح مهرجان قرطاج 14 جويلية 2022 بالإضافة إلى عرض ثاني في اليوم الموالي ودعى بوشناق الجمهور أن يحضر بملابس فيها روح التسعينات.
و قال بوشناق انه اختار لطفي البحري لتقديم العرض و انه اشترى  تذاكر العرض للعائلة مثل كل المتفرجين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!