طلاق التونسية نور قمر يهز الأوساط الفنية.. وتستعد لإطلاق أغنية جديدة وحفل في قرطاج

تونس – الجرأة نيوز: في خبر مفاجئ، أعلنت الفنانة التونسية الشابة نور قمر، نجمة “ذا فويس كيدز”، عن انفصالها عن خطيبها اللبناني، بعد أقل من عام على إعلان عقد قرانهما.

نور قمر كشفت في تصريحات مقتضبة أن قرار الانفصال تم اتخاذه منذ فترة، مؤكدة أن ارتباطهما كان في إطار عقد قران فقط، ولم يصل إلى مرحلة الزواج. وعلقت قائلة: “كان نصيبنا أن نرتبط فقط بعقد القران، ولكن لم يكتمل الزواج، وهذه التجربة زادتني قوة.”

الشائعات التي ترددت حول انفصالهما بسبب رفض خطيبها لمواصلة مسيرتها الفنية، نفتها نور بشكل قاطع، مشيرة إلى أنه كان داعماً كبيراً لها في مسيرتها الفنية. وأوضحت نور أن خطيبها اللبناني فضل البقاء بعيدًا عن الأضواء، ولهذا لم تكشف هويته خلال فترة ارتباطهما.

وفي حديثها عن المستقبل، أشارت نور قمر إلى أن شريك حياتها المستقبلي يجب أن يكون متفهماً لطبيعة حياتها الفنية، وأن يشجعها على تحقيق طموحاتها في المجال الفني.

من جهة أخرى، تواصل نور قمر تحضيراتها الفنية، حيث تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “غالي”، من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وتصويرها تحت إدارة المخرج جاد شويري في شمال لبنان. كما تستعد لإحياء حفل فني كبير في قرطاج في 26 أوت الجاري، حيث وعدت جمهورها بمفاجآت مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى