بالأسماء: رؤساء قائمات الجبهة الشعبية في 18 دائرة انتخابية

أنهت الجبهة الشعبية منذ أيام قليلة، بعد نقاشات بالمكاتب الجهوية، تشكيل قائماتها المترشحة للانتخابات التشريعية المزمع اجراؤها شهر أكتوبر المقبل.

ورغم الأزمة التي شهدتها الجبهة مؤخرا بعد استقالة عدد من النواب من كتلتها البرلمانية اضافة الى الصراع الدائر مع حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد “الوطد”، فقد اختار قياديوها الترشح في كل الدوائر الانتخابية وبرؤساء قائمات نجحوا في الحصول على تمثيلية بالبرلمان سنة 2014.

ووفق القائمة التي تحصلت عليها حقائق أون لاين، سيترشح الأمين العام الحالي لحزب التيار الشعبي زهير حمدي على رأس قائمة سيدي بوزيد، ومباركة البراهمي على رأس قائمة أريانة وعمار عمروسية على رأس قائمة قفصة والمحامي سهيل مديمغ عن قائمة سوسة.

وسيترأس قائمة الجبهة الشعبية بدائرة تونس 1 القيادي في حزب العمال الجيلاني الهمامي وعلي بن جدو دائرة تونس 2 ويوسف الشارني عن دائرة منوبة ورشيد عثمان عن دائرة توزر ومحسن النابتي عن دائرة قابس.

وتضم القائمة كذلك ترؤس رفيق الغانمي قائمة الجبهة باجة وجمال مارس عن دائرة مدنين ونايلة عون الله عن دائرة قبلي ومنجي العبيدي عن دائرة صفاقس 2 وكمال عمروسية عن دائرة صفاقس 1 والصادق الحنشي رئيسا للقائمة المترشحة ببنزرت وعثمان بلحاج عمر عن دائرة بن عروس.

أما رؤساء قائمة الجبهة الشعبية بفرنسا، فسيترشح نابيل حرزالي رئيسا عن قائمة فرنسا الجنوبية وعادل ثابت عن قائمة فرنسا الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!