النادي الافريقي : بعد ان شارك في المباريات الودية : لسعد الدريدي غير مقتنع بهذا اللاعب

حقق النادي الإفريقي انتصارا وديا في اللقاء الإعدادي الختامي للموسم الجديد والذي جمعه  في عين دراهم بنجم بن عكنون المنتمي إلى  الدرجة الثانية الجزائرية.
المباراة حسمها متوسط ميدان الدفاعي أحمد خليل منذ الفترة الأولى غير أنها لم ترتق إلى مستوى فني كبير نتيجة حرارة الطقس وأيضا  خشية أغلب اللاعبين من التعرض إلى إصابات  قبل أسبوع من انطلاق الموسم.
وركن أبناء لسعد الدريدي منذ العودة من  مركز التربصات بالشمال الغربي إلى راحة  خاطفة فيما ستستعيد المجموعة نسقها اليوم  بشكل عادي استعدادا لمواجهة الملعب التونسي  المنتظرة ليوم السبت المقبل بملعب رادس  الأولمبي ودون حضور الجمهور.

لم يفلح المهاجم الدولي البوركيني باسيرو  كومباوري في إقناع الإطار الفني بضرورة ترسيمه ضمن التشكيلة الأساسية وحتى  الغاني ديريك ساسراكو الذي خاض حوالي  نصف ساعة أمام نجم بن عكنون الجزائري  السبت الماضي لم يفلح حتى في التسديد على المرمى.
واختبر الدريدي في المواجهة الأخيرة لاعب الرواق المنوبي الحداد كقلب هجوم وطيلة  الدقائق التي شارك فيها نجح المنوبي في تقديم  المردود المطلوب منه وهو ما جعله يكون المرشح  الأول ليقود الهجوم أمام البقلاوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!