شرف الدين يحدث ثورة داخل النجم الساحلي

أحدث رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين ثورة داخل الادارة الفنية للفريق وعلى مستوى الاطار الفني حيث أعلن رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 عن مجموعة من القرارات .  تمثلت في تكليف محمد اللطيف المعروف بكنية “دودو” كمسؤول إداري عن فرع كرة القدم مع تسمية أنيس النصري كمرافق للفريق بالإضافة إلى تنصيب جلال كريفة كمدير إداري.  

من جهة اخرى أمضى المدرب البرازيلي جورفان فييرا ومساعده فيليبي سيلفانو عقدا لمدة موسم قابل للتجديد فيما ينتظر أن يباشرا مهامهما بصفة رسمية بداية من يوم غد الاثنين.

كما أعلن الحارس الدولي المصري السابق، عصام الحضري في تصريح لليوم السابع، عن اتفاقه مع إدارة النجم الساحلي لتعزيز صفوف الإطار الفني الجديد في خطة مدرب حراس. 

وأكد الحضري أن أجل سفره إلى تونس بسبب وعكة صحية لوالدته مشيرا إلى أنه سيتحول إلى مدينة سوسة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الاطمئنان عن الحالة الصحية لوالدته. 

وقال الحضري إن المفاوضات مع إدارة نادي جوهرة الساحل لم تستغرق طويلا خاصة وأن الاتصالات كان بشكل مباشر مع اللاعب الدولي السابق زبير بية. 

وفي مباراة ودية حقق النجم الساحلي اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، فوزا على حساب نادي أمل حمام سوسة بسداسية نظيفة في إطار ودي، حملت توقيع كل من داروين، صدام، العوجي، صوما، السلامي وبووزرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!