الترجي يخسر 10 أساسيين في مواجهة دربي العاصمة

طوى الترجي الرياضي بسرعة الانسحاب من الدور نصف النهائي لكأس تونس أمام النادي الرياضي الصفاقسي لينصرف للإعداد لمواجهة دربي العاصمة أمام الجار النادي الإفريقي.
ويدخل نادي باب سويقة موقعة الدربي بغيابات بالجملة على مستوى التشكيلة الأساسية فبين الأسباب الصحية والتأديبية والالتزامات الدولية لبطل إفريقيا سيكون الإطار الفني أمام حتمية الالتجاء إلى العناصر البديلة من أجل تحقيق الفوز في الدربي.
وتشمل غيابات الأحمر والأصفر الخطوط الثلاثة حيث وجه الناخب الوطني ألان جيراس الدعوة إلى خمسة لاعبين أساسيين هم معز بن شريفية وأيمن بن محمد وغيلان الشعلالي وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي كما التحق يوسف البلايلي بالمنتخب الجزائري ليشرع بدوره في الإعداد لنهائيات أمم إفريقيا.
ولئن سيغيب ستة لاعبين عن الدربي نتيجة التزاماتهم في الإعداد لـ”كان” مصر فإن متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي سيكون بدوره خارج الحسابات نتيجة حصوله على الإنذار الثالث.
من جهة أخرى يعاني ثلاثة لاعبين من مشاكل صحية وهم الكاميروني فرانك كوم الذي تخلف عن لقاء الأمس أمام السي أس أس بداعي تمطّط عضليّ بالإضافة إلى لاعبي محور الدفاع شمس الدين الذوادي وخليل شمام اللذين غادرا ذات اللقاء لإصابتين عضليتين.
وينتظر أن يتخلف الثلاثي المصاب مبدئيا عن دربي العاصمة في انتظار الحسم في مصيرهم مع الساعات الأخيرة قبل اللقاء التي ستحدد مشاركتهم من عدمها وبذلك يكون الفريق محروما من 10 لاعبين في قمة الأجوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!