سامية الطرابلسي تثسر الجدل في لبنان

 أثارت الفنانة التونسية، سامية الطرابلسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن المرأة اللبنانية، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الحفلة 11” الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري على شاشة ON E.

وجاء تصريحها في معرض ردها على سؤال عن سرّ تعدد انتماءاتها إلى السعودية وتونس ولبنان، فلفتت إلى أن والدها كان يعمل في السعودية فيما كانت تتابع دراستها في تونس.

وأضافت أنها تزوجت رجلاً لبنانياً مقيماً في السعودية، وأنها حصلت على جنسية بلده، مشيرة إلى أنهما انفصلا قبل أن تبدأ التمثيل.

وأشارت إلى أنها انتقلت بعد ذلك إلى دبي ثم إلى مصر، وأنها تتحدث أربع لهجات. وكشفت أنها تتقن 3 لغات هي الإنكليزية والفرنسية والإيطالية.

وحدث الجدل بسبب المقارنة بين نساء السعودية ومصر ولبنان وتونس، إذ قالت إن المرأة التونسية تتمتع بشخصية قوية، وأن السعودية ذكية وتتقن التعامل بشكل غير مباشر، بينما وصفت المرأة اللبنانية بقولها: “أخاف أقول كلام يتفهم غلط… بتعرف تمشّي حالها، أي أنها بتساير، بتسايس… أنا تورطت…”.

وتابعت أن لديها الكثير من الصديقات اللبنانيات، إلا أنها لا تتمكن من التأقلم مع المرأة اللبنانية عموماً، لأنها ليست صريحة مثل التونسيات والمصريات.

وذكرت أنها تتأقلم بسرعة مع المرأة التونسية ومع بساطة المرأة المصرية. ووصفت الأخيرة بأنها قد تبدو “غلبانة” في الظاهر لكنها في الحقيقة قوية.

وقالت في المقابلة نفسها إن فنانة لبنانية تحاربها واتهمتها بالتسبب في إبعادها عن مسلسلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!