زواج عزيزوس تكلّف 150 مليون: حينما يتحوّل الكلام الزايد الى مصدر ثروة

امحت ثقافة العلوم و طلبه من المهد الى اللحد للتحوز على اعلى المراتب و العيش برفاهية و تأمين مستقبل آمن بعد ان اصبح مصدر الكسب يأتي من خلال الشبكة العنكبوتية عبر عديد المواقع و بكل الطرق المتاحة دون مستوى تعليمي يذكر .                                                                                                                                                                اليوتيوبار او الستيرنقور  عزيزوس فاجأ عديد المتابعين  بعذ ظهوره مؤخرا في برنامج لاباس مع نوفل الورتاني من خلال التصريح بمكاسبه  وفق مقاربة تكلفة الزواج التي قدرها ب 150 مليون .وهي تكلفة باهضة فاقت كل التوقعات .

و لكن من اي مصدر كانت هذه الاموال ؟هل من علم انتفع به ؟ طبعا لا . حيث اشتهر عزيزوس بالدردشة عن بعد  عبر احدى التقنيات تمحور مدارها حول اللغة البذيئة و الكلام النابي الزايد … استطاع من خلاله ان يجعل له جمهورا واسعا يتابعه.  و كان عزيزوس الحامل لمهنة عامل يومي قد قال أنه قصة نجاح بامتياز، وبداياته كانت مرفوقة بالكثير من الصدف، قائلا إن ما يقدمه قد ينال إعجاب البعض والعكس مطروح .

وتابع في هذا الإطار ‘بداياتي كانت بالكثير من الصدف..ونحب ولدي يكون كيفي ناجح، ونكون مثال يحتذى به.. أنا وصلت للباك وخيرت نكون ‘قايمر’ وراضي بلّي قاعد ناخو فيه، والي ندخل فيه..وما ندمتش كي قلت سابقا إنني جبت صفر فاصل، بل أنقذت العديد وكنت حافزا للكثير..”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!