كمال الغريبي المتكفل بعلاج مضيفة الطيران نسرين :” لا بد أن تعرف كيف تقتنص الفرص…”

مثلمنا اشارنا في السابق   تعقيبا على وضعية مضيفة الطيران نسرين التي تعرضت الى خطأين طبيين جعلها مقعدة تماما و  قلنا حينها ان هناك بوادر انفرج في حالتها الصحية من خلال التكفل بها و علاجها خارج ارض الوطن … و جاءت فعلا الحركة التي بثتها قناة الحوار التونسي من خلال برنامج صفّي قلبك لجعفر القاسمي  من خلال مبادرة انسانية عظيمة قام بها التونسي المقيم في ايطاليا كمال الغريبي صاحب رئيس مجلس إدارة مجموعة جي كي اس دي القابضة و الرجل الذي عرف النجاحات و ربط صلات التقارب مع عديد العربية و الاوروبية و قابل كبار المسؤولين و الملوك و الوزراء  حيث اعدّ الفيزا لسيرين و امها و ووفرّ لها باخرة خاصة للتنقل الى ايطاليا و التكفل بعلاجها من الالف الى الياء و عاهد نفسه امام الجمهور ان يترك نسرين الا و قد تعافت تماما دون طلب جزاء او شكورا …
كمال الغريبي التونسي الناجح كتب  عن نفسه قال :
يسألني الكثير ما هو النجاح وماهو سرّ تحقيقه.
أقول لكم : هذه فكرتي وإلهامي.
نادرًا بل من المستحيل إن يأتي النجاح بين عشية وضحاها ، إنّه تراكم العديد من الانتصارات والإخفاقات التي يعيشها الإنسان على مدى السّنوات.
لا يأتي النجاح إلا بالكثير من الجهد والعمل الجاد ؛ ولا يقتصر فقط على “الحظ”. لأن ذلك قد يساعدك مرة واحدة أو بعض المرات ولكن ليس على مدى السّنين. لا يمكن أن يحل الحظّ محل التعب والتضحية والصّبر على المتاعب والإنكسارات.
يرتكز النّجاح على الثقة بالنفس ، ومعرفة كيف تقتنص الفرص ، والقوة في التّصدّي لغرائز المرء ، والشجاعة للاعتقاد بأنه يمكن للمرء أن يفعل ذلك حتى في مواجهة أصعب المحن ، والإيمان حتى عندما يتوقف الآخرون عن الإيمان ويبعثون لك كافة وسائل الإحباط.
النجاح أيضا هو التغيير حتى لو كان يعني الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. أولئك الذين يريدون أن يكونوا ناجحين لا يمكنهم الخوف من التغيير.
ثمن النجاح هو العمل الجاد والتفاني والالتزام والكثير من التّضحيات الشخصية. لكن النجاح لا يمكن أن يتحقق بدون الدعم المناسب والمحبة والولاء من الذين يدعموننا صدقا في أحلك اللحظات.
يتطلب النجاح قيادة ذات رؤية وشخص يمكنه التّطلع إلى الأمام وتخيل المستقبل ، وإرادة وإدارة بنائه. بدون فريق قوي جاهز لمشاركة رؤيتك للمستقبل ومساعدتك في بنائه ، سيكون النجاح بعيد المنال.
تذكر دائمًا هذا: طريق النّجاح ليس طريقًا منحدرا سهلا بل هو دائمًا الطريق الوعر نحن القمّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!