جديد الاحتراز الفني للنادي الصفاقسي ضد النجم الساحلي

فاز النّجم الرياضي السّاحلي عشية اليوم الأربعاء على النّادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة (1 – 0) في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي بسوسة في إطار الجولة الأولى من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب ببطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وأمضى الهدف اللاعب أسامة عبيد في الدّقيقة 66 من المباراة.
في أوّل توقّف للّعب إثر تسجيل النّجم الرياضي السّاحلي لهدفه، تقدّم النّادي الرياضي الصفاقسي رسميّا باحتراز فنّي وطعن في شرعية الهدف، وذلك اعتبارا لأنّ الحكم محرز المالكي أعلن عن ضربة جزاء لصالح النّجم لكنّ اللّاعب أسامة عبيد سارع بوضع الكرة في شباك السّي آس آس، ليعلن الحكم عن شرعية الهدف، بعد أن كان قد أعلن عن ضربة جزاء.
و كان النادي الرياضي الصفاقسي قد دوّن احترازا  فنّيا مؤكدين ان الحكم محرز المالكي قد اعلن عن ضربة جزاء من خلال اطلاق صوت صافرته قبل ان يترك الاسبقية و يقرّ شرعية الهدف . يبدو ان حجة النادي الصفاقسي ضعيفة على اعتبار ان الهيئة المديرة مطالبة باتثبات ان الحكم المالكي قد صفّر فعلا و عطّل حركة اللاعبين … و لو ان تمتم حمدون الخبير التحكيمي في قناة الكأس تمام حمدون اكد صعوبة اثبات وجود صفارة للحكم الساحة . و بالتالي فان الاحتراز النادي الصفاقسي لن يجد طريقا قانونية سليمة لاعادة المباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!