راضي الجعايدي : الترجي الذي هو غول أفريقيا وتاريخه يحكي عنه

عبر راضي الجعايدي المدير الفني الجديد للترجي التونسي عن سعادته الكبيرة بالحصول على فرصة قيادة الفريق الذي ترعرع فيه وبرزت فيه نجوميته.

وقال الجعايدي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين لتقديمه: “سعيد جدا لأنني هنا في الترجي، الذي لم أتردد في قبول عرضه. انتظرت هذه اللحظة بعد عمل كبير قمت به على امتداد 10 سنوات لتكوين نفسي جيدا في مجال التدريب”.

وتابع: “الترجي في حاجة الآن إلى مدرب مثلي لديه خبرة كبيرة اكتسبتها من خلال التجارب في إنجلترا والولايات المتحدة ثم بلجيكا”.

إقرأ أيضا : كريم العريبي: أحمد الله أنني لم أمض على صفقة انتقالي إلى الترجي

وأردف: “أشكر كل من فكر في قدومي إلي هنا خصوصا جمهور الترجي والإدارة وعلى رأسها حمدي المدب الذي حرص على أن يوفر كل الظروف الطيبة لي وعائلتي”.

وأضاف الجعايدي: “لدى استراتيجية في عملي وقد أخذت كل وقتي لتحسين رصيدي الفني وتكويني كمدرب وتجربتي في أمريكا كانت للتأكيد على أن فلسفتي صحيحة”.

وأوضح: “انتقلت إلى سيركل بروج وهناك من انتقد قبولي بمهمة المدرب الثاني لأنني أستحق منصب المدير الفني. الآن جاءت الفرصة من فريقي الترجي الذي أشكره كثيرا على ثقته الكبيرة في إمكانياتي. إن شاء الله سأنجح في المهمة وسأعطي بعدا آخر للفريق لمواصلة مسيرته بنجاح”.

وحول اللاعبين الحاليين في الفريق، قال: “لدينا مجموعة طيبة من اللاعبين المميزين، يمتلكون مهارات فردية لا بأس بها، ونحتاج لضم مهاجم قادر على أن يعطي التوازن للفريق”.

وعن قبوله تدريب الترجي في هذه الفترة الصعبة للفريق، أجاب: “لا أعتبر تدريب الترجي مجازفة وفي ميدان التدريب لا بد من المجازفة للنجاح في أي تجربة. إن شاء الله سنواصل العمل مع الجهاز الفني الموجود وسنعززه بأسماء أخرى”.

وبشأن موعد انطلاق الدوري التونسي قال الجعايدي: “التأجيل في صالحنا. اليوم شرعت في الإشراف على الفريق، وتحدثت مع اللاعبين، ووجهت لهم رسائل. يمكن القول إن لدينا بعض الوقت لتطبيق طريقة اللعب التي أريدها”.

وتابع: “الدوري التونسي لا يقلقني… أثق أنني سأنجح بالنظر إلى التجربة التي اكتسبتها في المحطات السابقة”.

وحول الأهداف التي اتفق عليها مع إدارة الترجي، أوضح: “في البداية سنعمل على تفادي النقائص، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا هو طموح يمكن أن نبلغه في مدى ما بين 6 أشهر إلى عامين”.

وأضاف: “ما يهمني الآن هو تعويض الوقت الذي خسرناه حتى نعود للمستوى الذي يمكننا من مقارعة الكبار قاريا”.

وختم راضي الجعايدي حديثه قائلا: “منذ 3 سنوات وأنا أنتظر فرصة تدريب فريق بحجم الترجي الذي هو غول أفريقيا وتاريخه يحكي عنه. هذا شرف لي، وإن شاء الله سنحرص في البداية على أن نقدم مستوى مقنع أداء ونتيجة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!