راشد الخياري يكشف معلومات رهيبة بالوثائق : قيس سعيد تلقى 5 مليون دولار من المحابرات الامركية (تفاصيل خطيرة جدا)

نشر النائب راشد الخياري فيديو جديد صنفه ضمن سلسلة من المعلومات سيتم نشرها تباعا تتعلق بأسرار مخفية حول رئيس الجمهورية او كما سماه الخديعة الكبرى.

الخياري في هذا الفيديو اكد ان الرئيس المفدى وفق قوله التقى بمسؤول امريكي كبير في السفارة الامريكية بباريس يوم 19 اوت 2019.

كما تحدث النائب عن هذا اللقاء الهام لقيس سعيد ومدير حملته الانتخابية فوزي الدعاس بمقهى معروف في حي النصر 2 بهذا المسؤول الامريكي الكبير الذي وصفه بكونه ضابط رفيع وانه خلال هذا اللقاء تم الاتفاق على تسلم مبالغ مالية ضخمة لحملة قيس سعيد باشراف فوزي الدعاس مؤكدا ان هذه المبالغ سلمت تباعا ومن ذلك التاريخ وضع السيد الرئيس نفسه على ذمة الولايات المتحدة نسخة ترامب .

الخطير في الامر ان الخياري يؤكد كون حملة الرئيس تسلمت عن طريق فوزي الدعاس مبالغ مالية كبيرة جدا حيث استظهر بوثائق تثبت ما تحدث عنه مضيفا كون هذه المبالغ ارسلت عبر تطبيقة وستارن.

كما قال الخياري ان هذا الامر يفسر لقاءاته المتكررة بمحافظ البنك المركزي حيث كان يهدد الاحزاب أي انه يقول لو تكشفون ساأكشف.

ومقابل تسلم هذه المبالغ كان سعيد يعد الامريكان بخدمة مصالحهم في تونس ان وصل للرئاسة.

الخياري اكد انهم يملكون ارقام الحوالات المالية وقيمتها وهي مبالغ سلمها الضابط الامريكي في سفارة واشنطن بباريس عاطف الحمزاوي .

كما كشف الخياري عن مضمون مكالمة بين قيس سعيد والحمزاوي واخرها حصلت في 15 سبتمبر 2019 وقد رد على المكالمة اخ الرئيس نوفل سعيد حيث قال الضابط الامريكي بشر قيس سعيد بانك ستكون غدا رئيسا لتونس .

وحول مجالات التمويل لقيس سعيد قال انها وجهت لصفحات فيسبوكية ممولة لاطلاق حملة كبيرة وقال نحن نتحداه ان ينكر ذلك ونطالب النيابة العمومية بالتحرك.

كما قال سعيد خان الجانب الامريكي وارتمى في احضان الفرنسيين وفق قوله .

ولتأكيد ما يقوله قال انهم تواصلوا مع الجهة الامريكية بما فيها ضابط المخابرات هذا وقد اكدوا الامر وان ما حول لقيس سعيد قيمته 5 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!