خطير : حريق في وكالة التبغ والوقيد من مخربين لبث الفوضى

اصدرت الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد  بلاغا اكدت فيه تعرّض مقرها  إلى عمل إجرامي حيث عمد مجموعة من الخارجين عن القانون إلى حرق بعض الفواصل الصناعية والخشب والبلاستيك  في الفضاء المفتوح بالمصنع  .

كما اكدت الوكالة أنّه وبفضل يقظة وحدة الحماية والحراسة بالوكالة تم التنسيق السريع مع فريق الحماية المدنية المتمركزين  بصفة متواصلة وقارة بمقر الوكالة وتم  للتدخل الفوري لإخماد هذه الحرائق التي تزامنت مع ارتفاع درجات الحرارة.

وحيث قامت الادارة العامة وفي إطار مباشرتها لمهام ضمان تزويد السوق بمنتوجات الاختصاص باعلام السلطات الامنية والتنسيق معها في هذا الإطار إلى أن تم القبض على عدد 2 من مقترفي هذا الفعل التخريبي  بهدف بث الفوضى والفتنة بفتح الطريق أمام التعدي على الملك العمومي والتعدي على المؤسسات الوطنية ذات البعد الاقتصادي الاستراتيجي من خلال عمليات الاستيلاءات والخلع.

وأكّدت الإدارة العامة للوكالة الوطنية للتبغ والوقيد على حرصها المتواصل في الذود عن مصالح وحقوق هذه المؤسسة الوطنية والتصدي لكل من تخول له نفسه التعدي عليها وتم في هذا الإطار تقديم شكاية مباشرة للنيابة العمومية بتونس  2 اضافة الى مركز الأمن الوطني مرجع النظر مع توثيق هذا العمل التخريبي من خلال معاينة قانونية قام بها عدل المنفذ مع  تسجيلات من كاميرات المراقبة المنتشرة بكامل أرجاء الوكالة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!