حنبعل المجبري وعمر الرقيق ينضمان رسميا للمنتخب التونسي

قال وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، إن لاعب منشستر يونايتد حنبعل المجبري  ولاعب آرسنال، عمر الرقيق، وافقا على تمثيل نسور قرطاج.

إقرأ أيضا : الافريقي : 12 لاعب تنتهى عقودهم في جوان.. والوحيشي يقرر التخلي على هؤلاء اللاعبين

وأضاف الجريء عبر حسابه على موقع فيس بوك “الرقيق وقع على كافة الوثائق لتمثيل تونس، ووضع نفسه تحت ذمة الجهاز الفني للمنتخب دون قيد أو شرط”.

وتابع “مرحبا بعمر الرقيق في تونس، وحظ موفق في مسيرته الرياضية مع المنتخب التونسي ومع فريقه الإنجليزي”.

إقرأ أيضا : بعد الهزيمة أمام النجم.. المدب يجتمع بالإطار الفني واللاعبين

كما اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن امضاء حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الأنقليزي الوثائق الضرورية الذي ينتمي بموجبها رسميا إلى المنتخب التونسي .

وبموجب هذا الامضاء وضع المجبري نفسه على ذمة الإطار الفني والمنتخب التونسي دون قيد أو شرط.

من هو المدافع عمر الرقيق؟

عمر رقيق مولود في 20 ديسمبر عام 2001، أي إن لديه من العمر 19 عاما، يملك الجنسيتين الهولندية والتونسية وسبق له تمثيل المنتخبين في الفئات السنية الدنيا.

يتسم بقدرات دفاعية ممتازة وجسمانية كذلك، ولديه قدرة رائعة على الخروج بالكرة والاحتفاظ بها، إلى جانب صلابته الدفاعية، ويبلغ طول عمر رقيق 186 سم، وهو يلعب بقدمه اليمنى.

من هو نجم مانشستر يونايتد؟

حنبعل المجبري ولد يوم 21 جوان 2003، وهو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول تونسية، يلعب في خطة لاعب وسط في نادي مانشستر يونايتد.

ولد المجبري في ايفري سور سين بفرنسا، وانضم إلى نادي باريس عام 2009. في عام 2016، أفيد أنه تم استكشافه من قبل مجموعة من الأندية الإنجليزية، بما في ذلك مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول وأرسنال، والتي أمضى الأخير وقتًا في المفاوضة معهم. أمضى بعض الوقت في الدراسة في أكاديمية مركز كليرفونتين المرموقة.

وعلى الرغم من اهتمام الأندية الإنجليزية، خاض المجبري فترة قصيرة مع نادي بولون-بيانكور، قبل الانضمام إلى نادي موناكو في 2018 مقابل مليون يورو. على الرغم من الإعجاب في البداية بتطور الشباب في موناكو، إلا أن المجبري أصيب بخيبة أمل من نادي موناكو في غضون عام من التوقيع، حيث ادعى والديه أن فريق الدوري الفرنسي قد خرق اتفاقيات العقد.

في عام 2019، تم تتبعه من قبل أندية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك أبطال ألمانيا والفرنسيين والإسبان، وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة.

في 11 أوت 2019، أعلن نادي مانشستر يونايتد الذي ينشط في الدوري الإنجليزي الممتاز على موقعه على الإنترنت أنهم توصلوا إلى اتفاق مع موناكو للتوقيع مع المجبري، حيث ورد أن الشاب رفض الانتقال إلى أندية إنجليزية أخرى. يعتقد أن الرسوم التي دفعها مانشستر يونايتد تبلغ حوالي 5 ملايين يورو،

الجرأة نيوز على اليوتيوب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!