حملة قوية لجماهير الترجي من أجل رئيسها التاريخي

الجرأة نيوز – تونس

شهدت الساعات القليلة الفارطة تحركات جماهيرية ملحوظة لأنصار الترجي فيما يتعلّق بمنابر مواقع التواصل الاجتماعي أي المتعلقة أساسا بالصفحات الترجية..

واذا ما كانت جماهير فرق أخرى تولي كل اهتمامها للميركاتو القادم وما قد يحمله من تعزيزات، فان الملحوظ كما عاين «الجرأة نيوز» هو توحّد الطلب والرسالة بين مختلف الصفحات والمجموعات ليكون سليم شيبوب العنوان و»المانشات» الأبرز..
شق كبير من أنصار الترجي أكدوا انه دون نيّة للتدخل في مسار القضاء العادل أو التأثير على مؤسّساته، فان غرض تحسيسهم بشأن الرئيس التاريخي الأسبق شيبوب هو لفت نظر رجالات الترجي بين اداريين ولاعبين ومسؤولين سابقين..وكذلك رجالات القانون من أبناء النادي للبحث في ما يجري مع أحد أبرز رجالات الترجي طالما ان ايقافه ناهز السنة والنصف في سيناريو مشابه لما حصل معه سابقا في زمن ما بعد الثورة..

وترى فئة كبيرة من القاعدة الجماهيرية للأحمر والأصفر أن «المكشخين» اتّحدوا سابقا في قضايا تجمعهم وأن ملف شيبوب يستحق هبة جماعية ولمسة وفاء لرجل أعطى الكثير للفريق غير أن المستجدات آلت به الى وضع لم يستسغه الكثيرون من أوفياء فريق «الدم والذهب»..

ويبدو ان سلسلة التحسيس الملحوظة من قبل عديد الصفحات الترجية ستفرض على عدة رجالات في النادي التحرك وانهاء حالة الصمت السائدة مؤخرا في ملف شيبوب قانونيا وماديا وصحيا خاصة ان العديد يعتبرون أن في المسألة رائحة تصفية حسابات..

رياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!