نائبان من النهضة يتبرعان بمرتبهما ل 3 أشهر لصالح مستشفيات قبلي

اعلن النائبان في حركة النهضة بلقاسم حسن ومحبوبة ضيف الله انهما تبرعا بمرتبهما لثلاثة اشهر لصالح مستشفيات ولاية قلبي للمساهمة في مواجهة ولاء كورونا.كما اعلن النائبان خلال ندوة صحفية عن مبادرة هذه اهم بنودها:

أولا- التوقيع على ميثاق للعمل المشترك تحت شعار “قبلي تجمعنا” من طرف نواب الجهة باعتبارهم رأس حربة للدفاع عن مصالح الجهة لدى الحكومة ومختلف الوزارات والمصالح المركزية وبمشاركة كل الكفاءات أصيلة الجهة وحتى أصدقائها. والعمل مع فروع المنظمات الوطنية في الجهة ونشطاء المجتمع المدني والاستفادة من علاقاتهم مع القيادات المركزية النقابية والحقوقية والمدنية.

ثانيا- وضع برنامج عمل مشترك يكون منطلقه اتفاقية أوت 2017 ومقررات المجلس الجهوي للتنمية بقبلي وما حصل من مستجدات وأولويات في علاقة مع أزمة الكورونا.

ثالثا- التزام نواب الجهة بحضور ثلاثة منهم، على الأقل، كل اللقاءات مع الوزراء والمصالح المركزية.

رابعا- إحداث صفحة تواصل اجتماعي “فسبوك” تسهل التواصل بين الجهة ونوابها يلتزم فيها كل نائب بيوم من الأسبوع للرد على انشغالات المواطنين والتفاعل مع مطالبهم.

خامسا- وفي إطار مساهمة نواب النهضة بقبلي في معاضدة الدولة نعلن عن:

1- التبرع بمرتب ثلاث أشهر كمساهمة منا في دعم المستشفيات بقبلي عن طريق الإدارة الجهوية للصحة بقبلي.

2- توزيع ألف كمامة مجانا على أعوان النظافة بمختلف بلديات الجهة.

3- التوزيع المجاني للكمامات على كافة التلاميذ الذين سيشاركون في الامتحانات الوطنية وكذلك على طلبة المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بقبلي ISET .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!