حقيقة تعويض فوزي البنزرتي لبرتران مارشان على رأس الافريقي ؟

مع الاجواء المشحونة التي يعيشها نادي الرجاء البيضاوي و مع محاولة تهييج الشارع الرياضي في المغرب و مع عقوبة المنع التي تجهزها الجامعة المغربية للمدرب فوزي البنزرتي يبدون ان وضعية هذا الاخير و احتمالية البقاء على راس الفريق المغربي اصبحت صعبة للغاية … و مصير رحيله بالتراضي مع الفريق المغربي باتت الاقرب للواقع من اي وقت مضى .

في الاثناء بدات ادراة العلمي في ادخال تعديلات و تصحيح مسار الفريق من خلال جملة من المراجعة بلغت حتى تقييم المدرب الجديد برتران مارشان . حيث من غير المستبعد ان يضحي العلمي بصديقه الفرنسي و اجراء تحوير على الطاقم الفني لضخ دم جديد …

و البنزرتي كان اول اختيارات العلمي قبل الاتفاق مع مارشان  الا ان الجراية الشهرية باتت الحاجز الذي منع اشراف البنزرتي على الفريق.بعض الاخبار من حديقة منير القبايلي تؤكد الى امكانية اعادة الاتصال بالبنزرتي للاشراف على الفريق في حال انقطاع حبل الود مع المغاربة . كما لاحت في الافق قناعة ان برتران ليس برجل المرحلة و عملية اختياره للاشراف العارضة الفنية جانب الصواب . المقابلات القادمة و اولها الود امام النجم الساحلي غدا السبت ستكون فارقة في ادارة الافريقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!