حظك اليوم الخميس, 24 أكتوبر 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً

الحمل

تجد نفسك اليوم بعمل متراكم ومضغوط، لاتضيع وقتك بالعمل السطحي، خليك منتج، لا ترتكب أخطاء حتى لا تدفع الثمن، اليوم الجو مشحون ومسؤولية كبيرة قد تحملها الخطأ ممنوع لا تتذمر واطلب المساعدة، خفف من تنقلاتك وزياراتك واعتمد الصمت، وانتبه على صحتك وغذائك لا تميل للكسل

مهنياً: القمر بالعذراء عندك شي مهم وتحضير فترة مهنية ومالية قادمة .. تقدم مهني يمهد لشيء مهم في قادم الايام بس بدي منك تبذل جهد مضاعف لترتب امورك منيح وتخلص الاعمال الضرورية حتى امورك المالية لازم تعيد حساباتك فيها ودائما تاخد احتياطاتك ونشالله ترقية قريبة بشغلك او تحسن قادم بشكل كتير كبير .. نتبهلي على الامور العائلية واهم شي تنظيم وتظبط وضعك وتريح حالك من تعب هالفترة بحاجة لترتيب وتنظيم ورح ترتاح نشالله ..

عاطفياً: لازم تراعي الوضع بهاليوم وبدك تنتبه من معاملتك لان قدام مهمة بهاليوم وليست سهلة وبلاخص اذا كان الشريك ماعم يستوعبك وماعم يكون متل مابدك .. حاول لا تكبر الموضوع وتمرق هاليوم على خير ورغم كلشي لازم تهدي الوضع اذا بدك نصيحتي لتوصل لشي الي براسك ..

صحياً: مابدي ياك ترد ع لقيل والقال عتمد على الفعل باي شي بخص صحة ولازم ننتبه ع صحتنا اليوم لان في وعكة صحية ..

الثور

تأثيرات الطاقة الإيجابية كانت جيدة عليك مع ذلك يطلب منك الفلك أن تكون متكتم وصابر،وتنسى الاسى وتخصص جزء من وقتك لهواية مفضلة عندك، وتعمل اتصالاتك وتنتشر وتكون منتبه لأي غفلة وتلتقي مع الأحبة حتى تنهي مشاكل اليوم، وتلتفت لاشياء جديدة مرح ولعب وعلاقات حب وأطفال ومصالحات وتفاهم

مهنياً: القمر بالعذراء الصديق امورك افضل تحسن مهني مالي وسفر اذا ناوي .. ضغوط عليك كبيرة وماكنت مرتاح بس اليوم بتكون مدعوم من الفلك وبيتحسن وضعك تدريجي بتتخلص من بعض المشاكل وعم تنجح باعمال متنوعة ومتعددة المهام وعم تلاقي انفراج نوعي بشغلك او اذا كنت ناوي ع شغل جديد وبتلاقي تحسن بقصص عائلية بتقضي وقت حلو واتصالات مهمة حاول اي صعوبة بهاليوم تتجاوزها وتبلش من جديد ..

عاطفياً: اجواء حلوة ومبشرة وتتطورات ايجابية مع شريك حياتك و فرصة حلوة لحتى يكون في ارتباط باحد المناسبات ولقاءات .. حاول تهتم بشريك بهاليوم اكتر من شغلك .. واذا ناطر عودة شريك قديم ممكن في فرصة ليصير هاشي او لتحسن الوضع بعلاقتك وصلحة وعم تهدي الوضع لانك مو حابب تكبر القصص وبلاخص المتزوج ..

صحياً: عليك تنسيق بين العمل وساعة واحدة يومياً امنحها لرياضة ..

الجوزاء

أجواء مغيمة عليك مسألة عائلية يوم مهم متطلب عندك عهد لا تنقضه، يوم يحمل لك طمئنينة مع العائلة اعتمد على أحد يساعدك، تفاءل وابتعد عن التشاؤوم لديك عقد وعلاقات مع أشخاص مقربين، قد تكون لديك بعض الاتهامات اسمع للآراء فقط حتى لاتكون بالمواجهة ، انتبه للاعطال والتصليحات

مهنياً: القمر بالعذراء شراكة واتصالات مهمة بس بدو هاليوم صبر وتكون واعي لا تشرد بخيالك كتير ولتفت للواقع حتى مابدي منك تفكر تفكير العاجز باي امر مستجد بهاليوم .. ممكن مشكلة بتستدعي الحل السريع وأسعافي ببيتك بلاخص مع عيلتك او اذا عم يكون في حكي بتغيير مكانك بالبيت او بمكان عملك راجع حساباتك بهدوء ولا تخلي اي تفصيل مهما كان صغير يغيب عن بالك ونتبهلي من الحوادث ومن الكسر واعطال ..

عاطفياً: لا دخل الامور العاطفية بأمور أخرى من حقك يكون عندك قلق من تصرفات الشريك بس لازم تلاقي حلول أنسب او توضح الوضع اذا كنت ناوي تستمر علاقتك وتحافظ عليها بشكل صحيح وكتير لازم تخفف انفعال وعصبية ولا تكبر المواضيع وهدي حالك .. الاعزب امورك افضل وممكن شي جديد هالفترة ..

صحياً: لا ترد على حكي حدا ودائما خلي مرجعك الاساسي طبيب او اختصاصي المرض متعبك روق وهدي لنتجاوز هالوضع صعب وحلول قريبة ..

السرطان

اليوم سريع بأحداثه تغيرات بالخطط والأمور مهنية، اليوم أفكارك جيدة اتصالاتك الحظ بجانبك حتى تقوم برحلة أو سفر قصير وتكتشف أشياء مخفية، بإمكانك أن تقوم بزيارات استقبال جيران أخوة، تعطي رأيك، تخفي بعض التوترات حاول أن تقوم بمصالحات ولا تخاصم لا نهارك للسرعة والحركة

مهنياً: القمر بالعذراء حلول وسفر وبتتعلم شي جديد طاقة ايجابية وبكون تفكيرك سليم وبتشارك بنشاطات وفعالية وتحقق نجاح بمجالك عم تتجاوب بسهولة مع الظروف والمتطلبات وممكن اتصالات وحركة وسفر واخبار منيحة ودعم الك واذا بدك مساعدة فيك تطلب بهاليوم بالمجمل يوم في شغل في حركة وفي مردود مالي صح غير كافي لكن ماشي حالو والبعض عندو شراء او بيع لعقار ..

عاطفياً: يوم منيح لتتحسن امورك العاطفية وفرصة لتلتقي بشريك وتكون امورك نوعاً ما افضل من قبل حتى عم تفكر صح وعم تعبر عن عاطفتك بكل صراحة حضورك مميز وجذاب وهاشي رح يخلي الشريك يزداد تعلق بك لهيك مابدي منك تخاف ع وضعك وخليك واثق بحالك وشريك بيرجعلك لا تخاف ..

صحياً: امور كتيرة عم تسبب مشاكل صحية لا تخلي امورك الاخرى سبب لذلك..

الأسد

أنت اليوم مرتاح ومستعد لتقوم بعملية تحضير وتوسيع آفاق أو تقوم بعملية شراء أو تريد الحصول على مكسب مالي، انتبه على كل التفاصيل واترك الأمور تتفاعل بهدوء ، ستحصل على مساعدة من محيطك قد تكون وعود أو هدايا أو مبلغ من دين سابق، حدسك القوي سيساعدك على تخطي مصاعب إذا اعترضتك يوم سهل لتحقيق أمالك

مهنياً: القمر ببرج العذراء .. امورك عم دور في بيت المال عم تكون بحاجة لدعم مابعرف اذا عم تفكر تشتري شي وبحاجة للمال وبلاخص انت عم تصرف كتير هالفترة وماعم ضب ايدك بشكل المطلوب ويمكن عم تصرف على عزايم او دعوات .. رتب امورك وعيد حساباتك لان ممكن يجيك مال .. وحاول تلاقي مورد تاني اوبشغلك الحالي بتوقع في فرصة قريبة حاول تستغلها منيح لتحسن وضعك المهني ونتبهلي على قصة بالعيلة شوي بتشغلك ..

عاطفياً: جذاب بيومك وامورك افضل لتحسن وضعك العاطفي وتتخذ قرار وبدا شغلة مبادرة بهاليوم والمعاملة مع الله مافي شي مستاهل لا تفكر بشي وتتطلع لورا واذا كنت غير مرتبط فرصة لتلاقي شريك او اعجاب مبدئي بهاليوم وتطور علاقاتك وتطلع من العزلة والوحدة التي رافقتك لفترة طويلة ..

صحياً: اهمالك واستهتارك لصحتك رح يبقيك بوضع صحي غير جيد ياريت تهتم بصحتك متل مابتهتم بامور تانية..

  

العذراء

تنفست الصعداء بوقوف الاصدقاء لجانبك، تنطلق وتدخل مرحلة جديدة في حياتك، تهتم بمظهرك وتطل على امل جديد، تحمي استقرارك العاطفي، راحة البال شيء جميل والطرف الاخر ينجذب لك القمر ببرجك

مهنياً: القمر ببرجك بيدعمك بالحظ وطاقة و انطلاقة جديد او حل لمشاكل معقدة وبلاخص بعض العراقيل وضغوطات التي كانت موجودة و تحملت مسؤولياتك فيها وعم تكتشف ناس على حقيقتها .. يومك مميز طاقة ايجابية ونشاط وعم تقلب كلشي لصالحك وتلاقي حلول وتعزيز لوضعك المهني والمالي والاجتماعي استغل هاليوم لتبدا شي جديد فرصة سفر او مشوار وعزائم وشي مهم بخص حدا من الاخوة او ضمن بيتك ..

عاطفياً: من الايام الحلوة لتنطلق بشكل جديد وبجاذبية حلوة واطلالتك غير شكل والعيون عليك واعجاب عم تلاقي من لكل حتى عندك فرصة لترتبط او لتحسن علاقتك بشريك وثقة متبادلة او ممكن عم تحاول تتصل بحدا قديم او يرجع يحاكيك .. لا تخلي حدا يستغل حبك حط حد لكتير امور مو ناقصك وجع قلب ..

صحياً: لا تروح ولا لحظة حلوة من ايدك اذا نعزمت على مشوار بأماكن طبيعية لا تقول لا .. كتير منيح لصحتك ولتحسن نفسيتك ..

الميزان

لديك ملل ووساوس لا تضغط على الأحداث اترك الأمور على طبيعتها حتى تمرر أي إحراج او إرباك، يومك بطيء وخالي من طاقة الجأ للراحة قدر إمكان حتى تتمكن بعدها من استعادة نشاطك وتحل مشاكلك، انتبه من الحسد، صجر وتعامل مع غرباء

مهنياً: القمر بالعذراء سوء تفاهم مع شخص ومدايق من صراحتك .. عم تعاني ركود وبدك حتى تلاقي شغل او لتحسن وضعك المهني والمالي المشكلة عم تعاني تأجيل وماعم تكون مرتاح للوضع حتى عم تعاني من خذلان ونيات المبيتة تجاهك كون حذر له شي وحاول تهدي ولا تقدم على اي شي مهم هدي انفعال وعصبية لانو في قصص عم تزعجك بهاليوم وقدامك استحقاق مهم وعم تميل لتعمل بعض تغييرات بشكل وببرستيجك..

عاطفياً: يوم مانك مرتاح في على هذا صعيد وقد تكون متأثراً بوضع مقلق ومتوتر حتى عم يكون في نوع من المنافسة بالكلام ونقاشات ويمكن ناس عم تأثر على علاقتك هاشي كلو ممكن يؤدي الي صدامات مافي داعي الها وتكبر القصة .. نتبه وحسبها صح ولا تكون متقلب ومزاجي بالواقع او ببعض المعطيات يعني انا برأيي طنش ولا تخلي حدا يستفزك لتحكي او لتقر بأمور انت محتفظ فيها ..

صحياً: نتبهلي على صحتك ونشالله امورك رايحة نحو تحسن منيح المهم هالفترة ننتبه شوي..

العقرب

شعبيتك تتصاعد انت شخص عاطفي وتجد حفاوة تناقش وتتحدث، الجميع يحاول التقرب منك، لان الاصدقاء لجانبك تجد حلا لمشاكلك، يوم جيد لتسمع أمر يرضيك، وتلتقي مع الاصدقاء تشعر بحرية التحرك والقرارات والدعوات، احتمال تتعرف على شخص مميز

مهنياً: القمر بالعذراء يحمل لك انجاز قد تحققه هذا اليوم وتكون محط اعجاب الجميع وممكن خبر حلو وتتطورات مهنية او بوضع عقار او عائلي حتى كمان بيشهد يومك لقاءات وعزيمة مع حدا بتحبو وبتزيد حالتك الاجتماعية وممكن عم تطلب مساعدة وأكيد في رفقات بحدك بساعدوك استغل هاليوم لتطورات بشغل او مكافئة قريبة ..

عاطفياً: علاقات سرية لدى البعض وحب ومغامرة .. كلشي منيح اليوم سواء تتطور بعلاقتك مع الشريك او مع بعض رفقات المقربين منك وعم تعيش اجواء رومنسية وتفاهم نسبي وجاذبيتك وحضورك وسحرك عم تمارسو على الكل وممكن علاقات تتحول لحب واعجاب ممكن علاقات صداقة او بشغلك كمان استغل هاليوم لتكون منيح وجذاب والبعض بدي منك لا تخلي نقاشاتك تكتر لان ممكن قصة او نقار وشي يصير فجئة خليك حذر ولا تكبرا ياصديقي ..

صحياً: امورك افضل صحية وتحسن نتبه لنوعية طعامك وعليك بمتابعة الرياضة..

القوس

احتمال تعرضك لمشاكل في عملك نتيجة إهمالك لأمور مهمة، وينعكس هذا الإهمال على مركزك المهني أو الاجتماعي، كون حكيم ومستعد لضغوطات قليلة، تحالف مع الاقوياء ولا تتحمس للناس الجدد الي راح يدخلوا لحياتك هالشيء أفضل لنفسيتك، خلي عملك جيد شغل كثير مع غرباء تسوق منسجم مع وسطك المهني والعاطفي

مهنياً: القمر بالعذراء فكر منيح وركز بيوم لازم تكون في حكيم وصابر على الوضع يوم بيحكي عن حسم وقصة بشغلك وظيفتك بتستدعي منك تركيز ممكن عندك اوراق او ختبار وما شابه ذلك فهدي لتعرف كيف تحضر وتكون جاهز حتى ممكن قصة مهمة بشغلك وبدك تعرف تختار منيح وانت معرض بهاليوم الي تغييرات او دخول بشيء جديد وممكن مشكلة مع زملاء او المسؤولين بشغلك روق لانك قادر تقلب كلشي لصالحك رغم تعب المهني وضغط الذي يمارس عليك ..

عاطفياً: الاعزب او المرتبط حديثاً امورك افضل وتتطورات واوقات حلوة.. بدك تنتبهلي من ناس الي ممكن توقع بعلاقتك او مابتريد الخير الك حاول لا ترد على كلام ناس وامشي بعلاقتك مهما حصل من تحديات واستفزازات حتى اذا تعرضت لمواقف او بدك تحسم شي بعلاقتك فا لا تستعجل ممكن شريك بحبك وبيستاهل منك تعطي فرصة بس اذا شفت انو شغلة كانت بتتعلق بكرامتك وبدك تتنازلو لا مابنصح بهيك شي ..

صحياً: نتبهلي لبعض المشاكل الصحية وبلاخص بما يخص المعدة لهيك حاول تنتبه لنوعية طعامك وشو ممكن تاكل بهاليوم ..

الجدي

أنت اليوم تتهيأ للقاءات رومنسية اجتماعية، اليوم بقربك من هدفك أي محاولة قد تفيدك، محاولاتك الفاشلة تجد لها حلا عن طريق معاملات وبيع وشراء، لا تدع الأحداث من حولك تأثر فيك، اليوم جيد للثقافات المختلفة.

مهنياً: القمر بالعذراء لفلك داعم الك لتطلع عن المألوف ولتتخلص من ضغوط ومشاكل وترتاح بعد ما صار في حكي كتير والها فترة هاضغوط مرافقتك في تغييرات وتحسن وبتبدا شي جديد وعم يزيد تركيزك وعلاقاتك بتتحسن وامور مهمة وعم تنجز اعمالك بشكل منيح وبتقبض مال .. يوم حلو لسفر او مشوار وتواصل واتصالات وعم تلتقي بناس جديدة او ناس الك فترة ماشفتها .. وبدي باركلك على شي قريباً جدا ً..

عاطفياً: رغم المعاملة الي عم تكون بيومك ومزاجيتك الا انك عم توجد الافكار ولاقتراحات وهاشي له تأثير ايجابي وبخلي الوضع يمشي نحو تحسن ملحوظ بعد فترة كتير عانيت منها تعب مو طبيعي ولتلاقي حلول أخيراً استغل يومك لتتقرب من شريك وتقضي وقت حلو معو والاعزب امورك افضل بأعجاب بعد ركود وملل وضجر كان موجود …

صحياً: احسن شي لصحتك اليوم تطلع برا البيت وتقضي وقت حلو بين زيارات وسهرات مع ناس بتحبن.

الدلو

تقوم بخطوات فردية مفيدة لك وتحل بعض احداثك البسيطة، الاساليب السريعة لا تفيد لا تنجرف وراء الافكار السلبية، نهارك يحمل لك أجندة خفية، لا تحاول تذكر الماضي حتى لا تدخل في المجهول

مهنياً: القمر بالعذراء .. لا تخاف على وضعك بهيك يوم داعم الك وامورك فيها تحسن تدريجي بعد ضغط ومسؤوليات وكتير تعب انت اليوم احسن وممكن خبر حلو والحظ بساعدك لتتخلص من بعض الامور الادارية والقضائية وحتى اي شي بخص تفاوض عم تكون رابح وحاسم في ومنتصر وعم تحكي بأمور مالية او ممكن تقبض او تطلع بحل يرضيك او مال من ميراث او شراكة وممكن بتوفي ديون وبتسدد التزامات ويمكن بحاجة للمال لتمويل مشروع او لقصة شغلتك ..

عاطفياً: يوم حلو وايجابي بس نتبه تنزع كلشي وتتسرع بشي او بكلامك الغير مقبول والعشوائي لهيك بدي منك تهدي وتعبر عن مشاعرك وتلاقي حل له الوضع بعرف انو هاشي صعب عليك وبتكره انك تتنازل لحدا تعبك بس شو بدنا نساوي بدنا نحل القصة .. استغل اي وقت او لقاء واتصال ليكون يومك حلو وتصالح ..

صحياً: حاول تروح لاماكن طبيعية وبتعد عن الاجواء صاخبة وضغوط العمل والبيت افضل لصحتك..

الحوت

مدعو للعمل واستقرار الجو، يجب أن تغض الطرف عن اخطاء الحبيب او الشريك ولا تنتقد واجل المواجهة او الغها حتى لا تنغص حياتك، ابتسم للحياة حتى تبتسم لك، لا تحمل السلم بالعرض حاول ان تبني الجسور بينك وبين من تحب واكسب التأييدأ اخبار عاجلة واخبار من الماضي

مهنياً: القمر بالعذراء فرصة لشغل او شراكة وتحسن تدريجي بشغلك والبعض قصص جمعية عقارية بتشغلك ومال .. عم تزيد من قوتك وتركيزك بهيك يوم وبتحس حالك افضل وعم تنجح بأعمالك وبدي منك قوتك وطاقتك توظفهم بما يخدم مصالحك انت كتير معرض للمواجهات وممكن المشكلة بهيك يوم بدها كلمة بس لتصير هاشي بسبب تسرع وبخليك توقع بأخطاء ..

عاطفياً: يوم متقلب وامورك بدها شوية رواق لتحسن الوضع وتوصل للاستقرار بعلاقتك ومابدي ياك تخلي حدا يدخل بعلاقتك وبمشاريعك العاطفية لان بتوقع في حدا مابدو ياك تستمر بعلاقتك وفي حساسية بتصير بلاخص المتزوج .. والمرتبط عندو يوم حلو ومفاجئات وعم يكون في لقاء واجواء حلوة او تفكير بارتباط وبلاخص من كان خالي من الحب ..

صحياً: لازم تاخد بعين الاعتبار وضعك صحي وخلي عندك ارادة وتصميم بتجاوز اي وعكة صحية مررت بها…واذا عندك وزن زائد صار لازم نحط حد له..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى