حسام و ابراهيم حسن خلفا لمعين الشعباني و مجدي الترواي في بور سعيد المصري

أنهى مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، اتفاقه مع التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن،  لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفًا للتونسي معين الشعباني.س إدارة المصري البورسعيدي، رحيل معين الشعباني عن الفريق، عقب الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتولى حسام حسن المهمة الفنية مع جهازه كاملًا، والذي يضم حسن مصطفى ووليد بدر وطارق سليمان وإبراهيم حسن.

وكان حسام حسن رحل عن فريق المصري البورسعيدي في عام 2018، عقب تحقيقه نتائج مميزة مع الفريق، ليتولى مهمة تدريب وسموحة ثم  الاتحاد السكندري، الذي رحل خلال الموسم الحالي، ليعود لقيادة الفريق البورسعيدي

وعلم القاهرة 24 في وقت سابق، من مصادر داخل النادي المصري، أن سمير حلبية رئيس النادي، اجتمع في مع إبراهيم حسن ووليد بدر المدير الإداري بالفريق، من أجل إنهاء الاتفاق مع التوأم حسام وإبراهيم من أجل العودة إلى القيادة الفنية للفريق.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الاتفاق بين الطرفين مسألة وقت، وأن الأمور في الوقت الحالي متوقفة على إنهاء الاتفاق حول المقابل المادي للتوأم.

وتابع المصدر، أن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، تواصل مع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بإعلامه برحيل الشعباني واستقدام حسام حسن، والذي منحهم الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع التوأم.

وتعرض الفريق البورسعيدي للخسارة أمام نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة الدوري الممتاز، لتتزايد مطالبات الجمهور برحيل مدرب الفريق التونسي، والتعاقد مع حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!