تونسي من حرفي عادي الى صاحب اكبر مصنع للفولاذ و الحديد بايطاليا

قصة نجاح رجل الأعمال التونسي طه العمري من حرفي عادي إلى صاحب أكبر مصنع في الفولاذ والحديد بإيطاليا، ويشغل مصنعه قرابة ال 500 عامل.
طه العمري مقيم بايطاليا منذ سنة 1992 صاحب شركة OMI-FER المختصة في الفولاذ والحديد والصناعات الثقيلة. انطلق نشاط الشركة سنة 2009 مستمدة من مسيرة طويلة عرفها طه كحرفي على التراب الايطالي تواصلت لمدة 11 سنة.
 أهم محطات OMI-FER في مجال التصنيع ابتدأت مطلع سنة 2011 بعد التعاقد مع أهم الشركات الألمانية المصنعة لحفرات الأنفاق ثم إعادة مطار Orly الفرنسي فمطار الرأس الأخضر بالقارة الإفريقية ثم منجم زيلاندا الجديدة و حفر أنفاق الطريق السريعة الرابطة بين Torino – Lyon.
و مني طه العمري،باستقبال القنصل العام للجمهورية التونسية بميلانو الايطالية نصر الدين البوبكري-رجل الأعمال و الصناعي التونسي المقيم بايطاليا،  و في هذا الاستقبال اكثر من معنى و رسالة تثبت عودة التواصل بين البعثات الدبلوماسية التونسية و كفاءات تونس المقيمة بالخارج و هو ما يؤكد الوعي الكبير الذي بات يميز النهج الدبلوماسي التونسي منذ وصول وزير الخارجية، نبيل عمار، على راس هذه الوزارة الاستراتيجية و القاطرة الاولى في الدفاع عن مصالح الدولة التونسية و التعريف بمواقفها المتبعة من ارادة شعبها و قرارها الوطني السيادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!