التلفزة التونسية تتخلى عن نقل لقاءات “البلاي أوف”.. والجامعة تجهّز البديل

قرر المكتب الجامعي في اجتماعه الأخير تقديم تنازلات جديدة حتى تتمكن التلفزة الوطنية من نقل مقابلات مرحلة “البلاي أوف” من بطولة الرابطة المحترفة الأولى مع إمهالها لمدة أسبوع للرد على العرض الجديد.

وانقضت المهلة فعليا ومعها أيام أخرى إضافية ولم ترد التلفزة الوطنية على عرض الجامعة التونسية لكرة القدم أو حتى مجرد مناقشته لتحسين شروط التفاوض الأمر الذي بات يؤشر لسابقة لم تعرفها البطولة الوطنية.
وتوحي كل المؤشرات أن التلفزة الوطنية لن تقوم بنقل مقابلات مرحلة “البلاي أوف” فيما لن يتاح لقناة الدوري والكأس القطرية نقل سوى نقل مقابلتين فقط على غرار جولة الأسبوع الجاري التي ستنقل منها مباراة الإتحاد المنستيري والنادي الإفريقي ولقاء الترجي الرياضي والنادي الرياضي الصفاقسي.
وإزاء الوضعية الحالية وتواصل تجاهل التلفزة الوطنية تحركت الجامعة التونسية لكرة القدم لتأمين نقل المقابلات والذي سيساهم في حضور تقنية “الفار” خلال مقابلات مرحلة التتويج كخيار أول وتجربة جديدة في البطولة الوطنية.
وينتظر أن تعلن الجامعة التونسية لكرة القدم عن الحل البديل في قادم الساعات خصوصا أن مقابلة اتحاد بن قردان والنجم الرياضي الساحلي لم يحسم بعد أين سيقع نقلها وعبر أيّ تقنية أو شاشة.. للمتابعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!