توقعات اخرى محيّرة و صامدة لليلى عبد اللطيف هذا ما جاء فيها

أثارت اللبنانية ليلى عبد اللطيف، الرعب مجددا بين المتابعين، بعدما أفصحت عن تنبؤات جديدة في ظهورها الأخير على قناتها على يوتيوب. وأكدت العرافة اللبنانية أن شهر رمضان هذا العام لن يكون كباقي الأشهر، وهو ما أثار استغراب المشاهدين والمتابعين

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بوقوع حدث سيتم نشره عبر وسائل الإعلام العربية والعالمية، كما تحدثت عن وقوع أسوأ كارثة في تاريخ البشرية في نهاية عام 2023 أو الأشهر الأولى لسنة 2024، مما جعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر تصريحاتها لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وأضافت العرافة اللبنانية أنه سيتم مواجهة أمراض خطيرة سببها أشعة الشمس، والتي ستتسبب في حرارة شديدة وإغماءات، بالإضافة إلى نشوب حروب مدمرة خلال الأشهر القادمة.

وتحدثت أيضًا عن حادث مؤسف يصيب لاعبًا لكرة قدم من المحترفين، بالإضافة إلى حداد وحزن كبير في الأوساط العربية على رئيس من الرؤساء العرب، الذي يتوقع أن يتوفى.

وختمت ليلى عبد اللطيف توقعاتها بأن إسرائيل ستواجه صعوبات في دولة لبنان، وأن المقاومة سترد بقوة على أي عدوان. وبما أنها تعتبر من بين أشهر العرافات في العالم، فإن توقعاتها لا تزال محل اهتمام الجماهير، وموضع اهتمامهم في انتظار الأحداث المقبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!