تهشيم النصب التذكاري للشهيد شكري بلعيد بجندوبة من قبل مجهولين

اصدر حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد بيانا صلت الجرأة نيوز نسخة منه عبر فيها عن تنديده بما تعرض له النصب التذكاري للشهيد شكري بلعيد بجندوبة.

وقال الحزب في بيانه ان مجامع الارهاب عمدت الى تهشيم النصب لتذكاري للشهيد مستغلة الوضع الذي تعيشه البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا.

كما حمل الحزب المسؤولية للسلطات الجهوية والحكومة ورئيس الجمهورية.

وجاء في البيان:

 

في الوقت الذي تعيش فيه بلادنا على وقع تفشي وباء كورونا وانعكاسات الازمة الشاملة التي تهدد شروط عيش ابناء شعبنا نتيجة للخيارات اللاشعبية  و اللاوطنية  للحكومات المتعاقبة عمدت مجاميع الإرهاب الى تهشيم النصب التذكاري لشهيد الوطن شكري بلعيد بالمدخل الجنوبي لمدينة جندوبة فجر اليوم الخميس13 ماي2021  في محاولة بائسة لاستهداف رمزية الشهيد الأمين العام لحزبنا وتوجيه رسائل تهديد لقياداته ومناضليه بالتصفية والاغتيال.

 

ان حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد:

1ـ يدين بشدة هذا الاعتداء الجبان الذي ينضاف الي سلسلة الاعتداءات على رمزية الشهيد شكري بلعيد والتهديدات   الإرهابية بالتصفية والاغتيال لقيادات الحزب وأخرها التهديد باغتيال القيادي منجي الرحوي عضو مجلس نواب الشعب عن جهة جندوبة.

2ـ يحمل السلط الجهوية مسؤولية الحادثة خصوصا وان النصب التذكاري للشهيد يقع في المدخل الجنوبي لمدينة جندوبة في ساحة آهلة بالحركية ومغطاة بكاميرات المراقبة.

3ـ يحمل الحكومة مسؤولية أي اعتداء يطال مناضلي الحزب ويدعوها الى الكشف السريع عن ملابسات هذا الاعتداء الجبان .

4ـ يدعو رئيس الجمهورية الى تحمل مسؤولياته في التصدي لنهج التهديدات الارهابية والعنف الذي يتصاعد نتيجة لاختناق الاطراف الحاكمة وانسداد الافاق امامها.

 

حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!