تفاصيل عقد النادي الإفريقي مع شركة أوريدو

انعقدت أمس ندوة صحفية بأحد نزل العاصمة مشتركة بين الهيئة المديرة للنادي الافريقي و شركة الاتصالات اوريدو و ذلك من أجل تجديد العقد الجديد بين الفريق و الشركة بمناسبة العيد 101

و سيكون العقد الجديد الذي سيربط الطرفين عقد شراكة و ليس مجرد عقد اسشهار بامتيازات جديدة سيحصل عليها النادي الإفريقي و جماهيره.

و من المنتظر ان تطلق شركة اوريدو، Ifriki Mobile من جديد، إلى جانب تطبيقات أخرى ستسمح بالتواصل و الاطلاع على آخر أخبار النادي مع امكانية تقديم مساهمات للفريق و دعمه من خلال التطبيق الذي سيقع اطلاقه.

و شهد الحفل حضور الرئيس المدير العام لشركة اوريدو منصور الخاطر فضلا عن رئيس الإفريقي يوسف العلمي و أعضاء الهيئة المديرة للفريق .

كما شهد الحفل حضور بعض اللاعبين القدامى على غرار فوزي الرويسي و الحارس سليمان بن عثمان وبعض اللاعبين الحاللين على غرار حمزة العقربي و صابر خليفة.

كما حضر عديد الرؤساء القدامى على غرار حمودة بن عمار، كمال ايدير، سعيد ناجي، مروان بن حمودية و فريد عباس.

و كشف منصور الخاطر مدير اوريدو تونس ان علاقتهم بالنادي الافريقي علاقة استراتيجية و قال :”أنتهز الفرصة بمباراكة النادي الافريقي و تهنئته بعيد ميلاده 101 .و بالنسبة لنا علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية و التاريخ يجمعنا معه .”

وأوضح الخاطر انهم جددوا العقد مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة حيث سيتم رعاية النادي الافريقي والتواجد في الأنشطة و الفعاليات المحلية كالاحتفال بعيد ميلاد النادي، إضافة إلى بعث الافريقي موبايل و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة و المحلات التي تملكها اوريدو لتعزيز وجود شريحة كبيرة من احباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية.

كما ستعمل أوريدو على إدخال العنصر التكنولوجي في حياة النادي الافريقي لربط كل الاحباء من شتى أنحاء الجمهورية شمالها إلى جنوبها و أيضا في العالم لدعم الارتباط بين الجماهير و النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!