تعرف على حظك في اخر شهر من سنة 2020

توقعات برج الحمل في شهر ديسمبر 2020

سيكون شهر ديسمبر من الأشهر الجيدة وذلك لأن ثقة الحمل بنفسه ستكون في ذروتها. الثقة المرتفعة بالنفس ستجعل الذين ينتمون الى البرج يقاربون حياتهم بشكل عملي بعد فترة طويلة من هيمنة المشاعر عليهم وتحكمها بهم وبردات فعلهم. إستعادة السيطرة على مجريات الأمور ستساهم بتطور الحياة المهنية والمالية والشخصية بشكل إيجابي. كل ما يتطلبه الأمر خلال الفترة هذه هو التأقلم السريع والحمل من الأبراج التي تملك قدرة عالية على التأقلم.

المحفزات ستكون في ذروتها أيضاً وسيشعر الحمل برغبة كبيرة في مساعدة الآخرين. وفي الواقع عليه القيام بذلك لأن تقديم يد العون لمن يكترث لأمرهم يجعله يشعر بالسعادة.

الأيام الأولى من الشهر الحالي تحمل الكثير من المفاجآت الإيجابية على الصعيد المهني وغالبية القرارات التي سيتخذها ستصب في مصلحته. خلال هذه الفترة كل شيء سيسير بسلاسة وكأن المشاكل تجد طريقها الى الحل من دون أي تدخل من الحمل، حتى المشاكل التي كان يواجهها البرج هذا في حياته العاطفية ستبدو وكأنه لم يعد لها أي وجود.

توقعات برج الثور في شهر ديسمبر 2020

خلال شهر ديسمبر سيختبر الذين ينتمون الى برج الثور الكثير من الطاقة. هذه الطاقة ستساعدهم على القيام بما عليهم القيام به والإستمتاع بذلك. ولكن يجب الحذر لأن المريخ وجوبيتر سيجعلان الثور يميل الى الهيمنة وبالتالي سيحاول فرض سيطرته على محيطه وفي مكان العمل وفي العلاقات العاطفية. المقاربة هذه قد تلحق الضرر بالعلاقات، وبالتالي هناك حاجة ماسة للتحكم بنزعة السيطرة هذه.

مهنياً الفترة مثالية وذلك لان العدائية أحياناً مطلوبة من أجل السيطرة على زمام الامور. وبالتالي هناك فترة من الإنجازات والنجاحات التي ستجعل الثور يبرز وبالتالي يحصل على التقدير الذي يستحقه. التقدم في الحياة المهنية سينعكس بشكل إيجابي على الوضع المادي ولكن يجب التحكم بنزعات الإنفاق.

عاطفياً الفترة ستكون مميزة وذلك وإن شابتها بعض المتاعب. فخلال الفترة الاولى حيث الطاقة سيكون هناك ميل لتقوية الروابط وللقيام بالمبادرات الرومانسية، ولكن فترة محاولة فرض السيطرة قد تؤدي الى بعض المشاكل.

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر 2020

التوقعات تشير الى أن الشهر هذا سيحفل بالمهام التي يجب إنجازها وسيكون هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الوقت عينه. الشمس وعطارد سيكونا بزواية ١٨٠ وهذا من شأنه أن يجعل المشاكل تنهمر من كل حدب وصوب.. وخلال هذه المرحلة لن يعرف الجوزاء بأي إتجاه عليه الذهاب لأن حدوث كل شيء دفعة واحدة سيشده في مختلف الإتجاهات.

يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء ومعرفة أي من المسائل يجب التعامل معها أولاً.. ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف تحميل النفس أكثر مما تستطيع. لا يمكن حل كل المشاكل دفعة واحدة وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التعامل معها واحدة تلو الأخرى.

ولكن ورغم صعوبة الشهر هذا لكن ذكاء الجوزاء سيكون في ذروته ما سيكون خير معين له للتعامل مع هذه الفوضى.

السر للتعامل مع هذه الفوضى هو بعدم الغرق فيه، أي يجب ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والقيام بخطوات صغيرة واحدة تلو الأخرى.

الحياة العاطفية قد تكون جزءاً من هذه الفوضى وقد لا تكون، فالأمر يعتمد على طبيعة العلاقة في حياة الجوزاء. ولكن حتى ولو لم تكن كذلك فهي ستتأثر بما يحدث في حياة البرج هذا. وهنا أيضاً طبيعة العلاقة ستلعب دورها الكبير، ففي حال كانت العلاقة قائمة على أسس متينة وفيها التفاهم والاحترام المتبادل، فالشريك سيكون خير معين للجوزاء خلال الفترة العصيبة هذه وسيتعامل مع مزاجه السيء بتفهم. ولكن في حال كانت العلاقة قائمة على أسس هشة فحينها الشريك سيصبح جزءاً من الفوضى ومن المشاكل.

توقعات برج السرطان شهر ديسمبر 2020

شهر ديسمبر مثالي للحب والرومانسية وذلك لأن فينوس سيكون بزواية ١٨٠ مع برج السرطان. العنوان العريض للفترة هذه هي أن يمنح الحب وأن يتم تلقيه.

ولكن مع برج حساس وعاطفي مثل السرطان فائض من الحب يمكنه أن يجعله يفقد رؤيته للواقع وبالتالي قد يتم تضخيم المشاعر وحتى ملاحقة علاقة بعيدة المنال.

الحسية ستكون في ذروتها والمرتبط سيعيش فترات متقلبة، فتارة حاجاته العاطفية كلها سيتم إشباعها وطوراً قد يشعر بأن الشريك قريب منه للغاية جسدياً ولكنه بعيد جداً عاطفياً. ورغم أن الواقع قد يكون كذلك ولكن على الذين ينتمون الى برج السرطان معرفة أن مشاعرهم خلال هذه الفترة في ذروتها و بالتالي قد لا تكون واقعية.

الأعزب سيجد نفسه في حالة من البحث الشرس عن الحب، وقد ينجح في مسعاه وقد لا ينجح ولكن وبغض النظر عن النتيجة سيكون السرطان في حالة من السعادة.. وهذا أمر جيد لكونه عادة لا يتعامل مع خيبات الأمل العاطفية بشكل جيد.

على الصعيد المهني الأولوية ستكون للتعامل مع المشاعر وبالتالي التركيز على العمل لن يكون في ذروته. فينوس بشكل عام يجعل الرغبات حادة ومضاعفة وتميل لان تكون حول أمور يصعب الحصول عليها.. وهذا ما سيحصل في مكان العمل. سيضع السرطان عينه على أهداف معينة من شأنها أن تحقق له النجاحات والارباح المادية ولكن هذه الأهداف صعبة التحقيق وبالتالي يجب تجنيب النفس خيبة الامل وممارسة أقصى درجات ضبط النفس.

العثور على التوازن وتحقيق السلام الداخلي هو السبيل لجعل هذا الشهر من أفضل أشهر العام على الصعيدين العاطفي والشخصي. ولكن السير خلف الأوهام سيحوله الى فترة من خيبات الأمل المتتالية.

توقعات برج الأسد شهر ديسمبر 2020

خلال شهر ديسمبر ساتورن سيكون في برج الأسد، ولكنه في الوقت عينه سيكون بزواية ١٨٠ درجة مع نبتون. طاقة الكواكب هذه ستجعل الرغبات خلال الشهر تميل نحو إكتشاف الذات. في حال تمكن الأسد من العثور على مقاربة تمكنه من التنفيس عن التوتر الذي يترافق مع عملية إكتشاف الذات فحينها الشهر هذا سيكون هادئاً الى حد ما. ولكن في حال كان هناك الطموح والسعي نحو تحقيق الأهداف فحينها مشاعر القلق ستفرض نفسها بالإضافة الى العدائية ما سيفسد الشهر هذا برمته.

الأبراج تنصح برج الأسد بأن يكون صبوراً ويتحكم بإندفاعه وذلك لأن الإندفاع لن يؤدي الى أي نتائج إيجابي بل من شأنه أن يجعل حياته أكثر تعقيداً.

عاطفياً هناك حاجة ماسة للعمل على العلاقات وتحسينها، الفترات الماضية تقلبت بين فترات جميلة وأخرى فيها التوتر. وبالتالي العمل على تحسين العلاقات وتقوية الروابط من شأنه أن يتخلص من رواسب الماضي.

مهنياً سيكون هناك المحفزات للعمل والجد، وبالتالي التركيز كله سيكون على تحقيق الأهداف. ولكن من أجل أن يحقق الأسد الأهداف التي يسعى عليه يجب أن يعمل على تحسين علاقته بزملاء العمل. النجاح خلال الشهر هذا غير ممكن إلا من خلال شبكات المعارف ومن خلال دعم زملاء العمل.

توقعات برج العذراء شهر ديسمبر ل 2020

شهر ديسمبر سيكون من الأشهر الحماسية للذين ينتمون الى برج العذراء وذلك بتأثير من جوبيتر وأورانوس. ولكن خلال هذه المرحلة من الأهمية بمكان معرفة أي من الأمور التي يجب منحها الأولوية والإهتمام وأي يجب تأجيله لوقت لاحق. ما يقرر العذراء منحه الأولوية خلال هذه الفترة سيؤثر عليه وعلى مسار حياته المهنية والشخصية والإجتماعية بشكل كبير. ولذلك هناك أهمية بالغة للتفكير ملياً وتحديد أي من الأمور هي فعلاً هامة وتعود عليه بالفائدة.

وبغض النظر عن الأمور التي يفكر بها الذين ينتمون الى برج هذا خلال هذا الشهر فإن التعاطف مع الاخرين والحب يجب أن يكونا على رأس لائحة الأولويات.

مهنياً الحماسة من شأنها أن تجعله يعمل وبجدية بالغة لتحقيق أهدافه. ولكن هذه الأهداف تختلف بإختلاف أولويات الذين ينتمون للبرج هذا. ولكن وبغض النظر عن إختلافها فإنه يجب تحديدها وفق قيمتها ووفق تأثيرها على البرج نفسه وعلى الاخرين.

الفترة هذه يمكن القول بأن النتائج فيها ستكون «ردة فعل» على الافعال التي يقوم بها العذراء. فإن وضع حاجات الاخرين بالحسبان، فإن النتائج التي سيحصل عليها ستعود عليه بالفائدة ولكن إن تصرف بأنانية فإن النتائج ستكون سلبية. الأمر هذا ينسحب على الحياة العاطفية أيضاً، فإن تم العمل كفريق مع الوضع بالحسبان حاجات الشريك فحينها يمكن توقع فترة هادئة والعكس صحيح.

توقعات برج الميزان شهر ديسمبر 2020

لن يكون هناك حركة كواكب مؤثرة خلال الشهر هذا وبالتالي فترة غاية في الهدوء. يمكن إستغلال هذه الفترة من أجل إعادة تقييم الذات والحرص على النوايا التي يقارب فيها البرج هذا الحياة بما تشمله في علاقات مهنية وعاطفية وإجتماعية وعائلية وعلاقات صداقة هي نوايا صافية.

الفترة هذه مرضية ومريحة وحافلة بالطاقة الإيجابية. ويمكن إستغلال هذه الطاقة من خلال نشرها في المحيط. سنجد البرج هذا خلال ديسمبر/ كانون الأول يتمكن من تحقيق التوازن المثالي بين الحياة الشخصية والمهنية.

الهدوء هو سيد الموقف على الصعيد المهني وبالتالي الذين ينتمون للبرج هذا سيجدون أنفسهم في حالة من السلام الداخلي بعد عام متقلب بشكل كبير. العلاقة مع الزملاء ستكون جيدة والعمل سيسير بإيقاع بطيء .. ولا بأس بذلك لانها فترة من الهدوء المستحقة.

في المقابل على الصعيد العاطفي طاقة الميزان الإيجابية ستجعل الشريك بمزاج جيد وبالتالي سيكون هناك التناغم والتفاهم والحب والرومانسية.

الأعزب سيجد نفسه يعيد التفكير مرتين قبل الدخول في علاقات حب وذلك لأنه وللمرة الأولى يستمتع بالعزوبية لكونها فترة هادئة فيها الكثير من تقبل الذات والسلام الداخلي.

توقعات برج العقرب شهر ديسمبر 2020

المريج وجوبيتر سيكونا بزاوية ١٨٠ درجة وهذا ما سيمنح العقرب الكثير من الطاقة والكثير من القوة. بإمكان البرج هذا القيام بعدد كبير من الامور ولكن يجب الحذر لان تأثير الكوكبين محدود لان ساتورن سيكون بزواية ٩٠ مع المريخ وجوبيتر وهذا ما سيتطلب من العقرب محاولة السيطرة على عدد كبير من الامور في الوقت عينه.

على الصعيد العاطفي الامور ستكون مفعمة بالحب والرومانسية والعقرب الذي إستعاد شغفه سيكون في حالة من العشق. الروابط مع الشريك ستكون في أفضل مراحلها وكل المشاكل الناجمة عن التصرفات السيئة خلال الفترة الماضية سيتم تجاوزها.

على الصعيد المهني سيكون هناك التصميم والطاقة والإبداع وكل هذه العوامل ستمكنه من تحقيق نجاحات كبيرة جداً. الكل سيعترف بمهارات البرج هذا حتى الزملاء الذين ما زالوا يكنون المشاعر السلبية له سيعترفون بمهاراته الخيالية وبقوته التي مكنته من تحدي كل العوامل السيئة والنجاح.

ورغم أن العام كان متقلباً وسيئاً بشكل عام على الصعيد المهني ولكن الشهر هذا والذي هو الاخير في العام ٢٠٢٠ سينتهي والعقرب يشعر بالرضا عن النفس وبالسعادة.

توقعات برج القوس شهر ديسمبر 2020

الشمس ما تزال في برج القوس وبالتالي الطاقة الإيجابية ما تزال موجودة ولكن خلال هذه الفترة سيكون حساساً أكثر من عادته خصوصاً حين يتعلق الأمر بالشريك.

خلال شهر ديسمبرستكون مشاعر الحب للشريك في ذروتها ولكن القوس معروف عنه بأنه يمكن أن يخنق الاخر بمشاعره وعادة لا يعرف أنه يقوم بذلك. ولكن هذه المرة سيلاحظ بانه يخنق الشريك بمشاعره وبالتالي سيحاول قدر المستطاع أن يمنحه المساحة رغم أنه في داخله لا يريد القيام بذلك لان مشاعر الحب والهيام تجاه الشريك خلال الشهر هذا في ذروتها.

على الصعيد المهني سيكون هناك الكثير من المحفزات والتصميم.. ولكن الأبراج تنصح القوس بعد القيام بأي مشاريع ضخمة أو المبادرة للقيام بالعديد من الامور دفعة واحدة. خلال الشهر هذا يفضل ترك الأمور تسير ببطء وذلك لان المشاعر حساسة وحادة أكثر مما يجب وبالتالي نسبة إتخاذ قرارات غير مبنية على العقل والمنطق مرتفعة جداً.

قم أيها القوس بالراحة خلال الشهر هذا وإترك الأمور تسير كما تريد. المبادرة قد تعود عليك بنتائج سلبية خلال الفترة هذه لذلك إستمتع بعدم المبادرة أو المخاطرة.

توقعات برج الجدي شهر ديسمبر 2020

خلال شهر ديسمبر سيكون فينوس في برج الجدي وهذا سيكون خير معين له كي يعشق بكل قواه. والعشق ليس بالضرورة أن ينحصر بالعلاقات الغرامية، فالعشق قد يكون للحياة نفسها أو للحياة المهنية أو للهوايات أو لمشاريع يشعر الجدي بالشغف تجاهها.

مشاعر الشغف هي بسبب طاقة فينوس، في المقابل عطارد سيؤثر وبشكل إيجابي على آلية التواصل وبالتالي فترة مثالية من بداية الشهر وحتى نهايته.

المشاعر خلال هذه الفترة صادقة تماماً والإخلاص سيكون في ذروته.. وهذه المشاعر ستنعكس بشكل إيجابي على الحياة العاطفية. المرتبط بعلاقة زواج سيختبر واحداً من أفضل الأشهر على الإطلاق وذلك لأن المشاعر في ذروتها والوضوح حاضر وموجود وهناك الإيجابية المنتشرة في كل مكان. وبالتالي الشرارة التي كانت مفقودة سيتم إستعادتها. الجدي من الأبراج التي يتم الحكم عليها بشكل ظالم بأنها باردة المشاعر ولكن الواقع مختلف جداً فالبرج هذا حين يشعر بالراحة التامة مع الشريك فهو رومانسي للغاية.. وخلال شهر ديسمبر/ كانون الأول فإن معدل الراحة الذي يشعر به سيكون مرتفعاً جداً.

الأعزب سيكون أمام العديد من الفرص للعثور على الحب ولكن عليه الحذر وذلك لانه قد يقفز بشكل أعمى بحكم أنه يختبر الكثير من مشاعر الشغف وبالتالي هناك حاجة ماسة لان يكون جزءاً من علاقة ما.

مهنياً النجاح مضمون وذلك لان الجدي مدفوعاً بالشغف الذي يشعر به سيعمل بجدية بالغة وسيضع عقله وقلبه في ما يقدمه وبالتالي النتائج ستكون مذهلة. الإخلاص والشغف من الامور المعدية وبالتالي الزملاء سيتأثرون بطاقة الجدي ما يعني أن الأجواء في مكان العمل ستكون ممتازة.

رغم أن الجدي سيشعر برغبة عارمة خلال الشهر بإمضاء الكثير من الوقت وهو يعيد حساباته ويقيم الأمور وذاته ولكن لا يجب إضاعة الشهر برمته بتأمل الذات بل يجب التصرف والتنفيذ. كما ينصح الجدي بوضع خطط طويلة الأمد للمستقبل وذلك لان الصفاء الذهني الذي يختبره سيساعده على وضع خطط مثالية ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

توقعات برج الدلو شهر ديسمبر 2020

نبتون ما زال في برج الدلو ولكن خلال الشهر هذا ساتورن الذي سيكون في الأسد سيكون بزاوية ١٨٠ مع نبتون. وهذا يعني أن الإنشغال كله يجب أن ينصب على الذات وليس على الامور المادية. ينصح الدلو بالقيام بالتأمل وبمراجعة الذات لان الفترة هذه مثالية للقيام بذلك.

في المقابل خلال شهر ديسمبرسيكون المريخ وجوبيتر بزواية ٩٠ مع نبتون في برج الدلو وهذا سيسفر عن طاقة ستجعل كل المشاريع التي تتعلق بالطموح والخطط المستقبلية تتراجع وحتى تتوقف مؤقتاً.

لا يجب أن يفقد الدلو الأمل فالأمور على وشك أن تصبح أفضل. فكما اختبر هذا العام فترات سيئة كان هناك الفترات الرائعة والشهر هذا يحمل القليل من الأمرين معاً.

الحياة الإجتماعية ستكون هامة جداً والدلو الذي عادة لا يحب الإنخراط في نشاطات إجتماعية سيقوم بها وهو راضٍ تماماً.

مهنياً الأمور لن تكون سيئة كما كانت عليه الشهريين الماضيين ولكن على الدلو ألا يكون حساساً جداً خلال هذه الفترة. بل عليه أن يستغل الجانب «الحساس» من شخصيته من أجل خلق علاقات ودية مع الاخرين الذين هم حوله خصوصاً في مكان العمل.

في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور تبشر بالخير وذلك لأن حساسية الدلو ستخدمه في خلق أجواء رومانسية ومريحة له وللشريك. التواصل هام وضروري لان حساسيته أحياناً يمكنها أن تتحول الى عقبة وذلك لانه يميل الى عدم الكلام عن الامور التي تزعجه.

الأعزب سيكون أمام فرص عديدة للدخول في الحب وقد يجذب نوعية لا يجذبها عادة وذلك لانه خلال هذه الفترة سيظهر جانبه الحساس وبالتالي سيجذب فئة عادة لا تنجذب الى شخصيته المنفصلة عاطفياً.

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر 2020

الشهر هذا صعب وحافل بالتحديات وذلك لان عطارد سيكون بزاوية ٩٠ مع أورانوس.. وهذاما سيجلب الضبابية وإنعدام الوضوح الى حياة الحوت ومحيطه. التواصل الصحي والواضح هام جداً خلال هذه الفترة وذلك لان الحوت المتوتر والمنفعل والمرتبك يمكنه أن يتحول الى قنبلة موقوتة في هكذا فترات.

يجب العثور على مقاربة صحية تمكن الذين ينتمون الى برج الحوت من التنفيس عن إحباطهم وذلك لضمان قدرتهم على التفكير بشكل أكثر وضوحاً.

يجب الإستماع لما يقوله الاخرين وعدم إعتبار كل ما يقال وكأنه موجه ضد الحوت شخصياً. وفي حال كان هناك نية للتغلب على هذه الطاقة السلبية فإن التركيز كله يجب أن ينصب على الحب والتعاطف.

مهنياً الامور ستكون مربكة وبالتالي يفضل لو يتراجع الحوت الى الخلف ويترك الامور تسير كما ينبغي لها أن تسير. لا يجب المبادرة والدخول في مشاريع جديدة وذلك لان الحوت لا يفكر بشكل واضح خلال هذه الفترة وبالتالي يمكنها أن يلحق الكثير من الضرر بمسيرته المهنية.

على الصعيد العاطفي الحوت سواء كان اعزباً أو متزوجاً أو مرتبط بعلاقة حب سيختبر فترة صعبة. سيكون حساساً ومرتبكاً وسريع الغضب ولكن في حال كانت العلاقة مع قائمة على أسس صحية فحينها سيجد الحوت الراحة مع الشريك وفي حال كانت علاقة هشة فالحوت سيجد نفسه يصارع كل هذا بمفرده ما سيضاعف مشاعر الإحباط لديه ويجعل وضعاً سيئاً أسوأ مما هو عليه أصلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!