تصريح ناري لفوزي البنزرتي بعد توليه قيادة المنتخب التونسي

أعرب المدير الفني الجديد لمنتخب تونس، فوزي البنزرتي، عن تطلعاته الطموحة لقيادة “نسور قرطاج” إلى كأس العالم 2026 وكأس أمم أفريقيا، مؤكداً على التزامه بتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير التونسية. جاء ذلك خلال تصريحاته للتلفزيون التونسي بعد تعيينه خلفًا للمدرب منتصر الوحيشي.

وقال البنزرتي: “إن شاء الله نتمكن من قيادة منتخب تونس إلى كأس العالم القادمة وأيضًا التأهل إلى كأس أفريقيا. سنحاول تحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير التونسية في مختلف الاستحقاقات الدولية ولم لا؟ التقدم أكثر في هذه البطولات وعدم الاكتفاء بمجرد المشاركة”.

وأضاف البنزرتي أنه سيعمل على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا ومعنويًا لتحقيق الطموحات المرجوة، مشيراً إلى أن المنتخب يضم مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والمستويات الفنية العالية. وأكد قائلاً: “سنعمل بكل جدية من أجل أداء مباريات قوية”.

وتابع البنزرتي بتصريحات نارية: “لن ينضم أي لاعب لقائمة المنتخب إلا إذا كان قادرًا على تأدية أدواره كاملة داخل الملعب، ويقدم كل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير. لا مكان للمجاملات”. وأوضح أن الهدف من تولي هذه المسؤولية هو تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النجاح.

وقد سبق للبنزرتي، البالغ من العمر 74 عامًا، أن أشرف على تدريب منتخب تونس في ثلاث مناسبات سابقة، في أعوام 1994، 2010، و2018، مما يجعله من الأسماء المألوفة والمحنكة في الساحة الرياضية التونسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!