تسجيل 24 اصابة بفيروس كورونا بالمرسى

بلغ عدد الحالات المؤكّدة بالاصابة بفيروس كورونا  بالمرسى   24 إصابة منها 18 حالة وافدة و6 حالات محلّية ، وفق ما أكده رئيس بلدية المرسى معزّ بوراوي .

وأكّد بوراوي اليوم الجمعة  11 سبتمبر 2020 ، أن 6 حالات من بين 24 حالة إصابة قد شفيت تماما، مفسّرا أن 18 حالة المتبقية محلّ متابعة وتخضع للحجر الصحي  الإجباري صلب منازلها وملتزمة بقواعد الحجر ولا تشتكي من أيّة أعراض خطيرة.

واوضح ان الوضع مستقر بمدينة المرسى خلال هذه الموجة الثانية خلافا للمرحلة الأولى لانتشار “كوفيد 19″، مبيّنا أن الوضع تحت السيطرة خصوصا من خلال تطبيق  مختلف الاجراءات العامة للتوقّي من هذه الآفة ومزيد تحسيس المواطنين واصحاب المحلات بضرورة ارتداء الكمامات واحترام قواعد حفظ الصحة المتعلقة بفيروس كورونا.

وبيّن في السياق ذاته أن بلدية المرسى تواصل حملات التعقيم والنظافة بمختلف جهات المدينة وهي الآن بصدد تعقيم مختلف المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية  مبرزا ان البلدية ستوفر مختلف وسائل الوقاية لمختلف المدارس والمعاهد بالجهة في صورة الطلب.

وأشار معزّ بوراوي أنه في صورة تكاثف عدد الاصابات بالجهة فانه سيتم تنفيذ مختلف الاجراءات الصارمة على غرار غلق السوق الاسبوعية وذلك بالتنسيق مع مختلف  السلط المحلية والجهوية من أجل اتّخاذ القرارات المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!