تراوي: الترجي جاهز كما يجب، وبحول الله سنقدم مباراة كبيرة

أكد المدرب المساعد بالجهاز الفني للترجي، مجدي تراوي، اليوم الجمعة، أن فريقه على أتم الاستعداد لكسب التحدي أمام ضيفه الزمالك المصري، في لقاء الغد، لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال تراوي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «منذ أن تعرفنا على قرعة دور المجموعات، حددنا هدفنا، وهو الحصول على 7 نقاط من جملة 9، في الثلاث مقابلات الأولى».

وتابع: «الآن لدينا 4 نقاط، والفوز غدا على الزمالك، يجعلنا ندرك الهدف الأول الذي رسمناه، ما يعني أننا لن نرضى بغير الانتصار».

وحول فشل الترجي أمام الزمالك، العام الماضي، ومدى تأثيره على مواجهة الغد، قال: «صحيح أن الزمالك هزمنا في كأس السوبر الإفريقي، وأخرجنا من دوري أبطال إفريقيا، وهذا كله نضعه في اعتبارنا، وننتظر غدا ردة فعل إيجابية من لاعبينا».

وأضاف: «حظوظنا وافرة لكسب المواجهة، خصوصا أن ظروف هذا العام أفضل، باعتبار أنه في النسخة الماضية من دوري الأبطال، كان الجهاز الفني وعدد من اللاعبين معاقبين، ورغم ذلك كان بإمكاننا الترشح، لو دخلت كرة الهوني، لكن غدا سنكون مكتملي النصاب، وكل اللاعبين تحت ذمة الجهاز الفني».

وأردف: «منافسنا تعادل مرتين، وهو ما سيجعله تحت ضغط النتيجة، حيث سيبحث عن الفوز، ونحن أيضا سنكون أمام حتمية الانتصار، خصوصا أننا سنلعب فوق ميداننا».

وبخصوص التحضيرات، ختم تراوي: «يمكن القول إن الترجي جاهز كما يجب، وبحول الله سنقدم مباراة كبيرة، وسنخرج بنقاط الفوز».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!