طقس نهاية الأسبوع: الحرارة في انخفاض.. ونزول أمطار بهذه المناطق

يكون طقس اليوم السبت 23 نوفمبر 2019، مغيما جزئيا بأغلب المناطق فأحيانا كثيف السحب بالشمال والمناطق الغربية مع أمطار مؤقتا رعدية في الصباح بمناطق الشمال الغربي ثم تشمل تدريجيا بقية الجهات بعد الظهر وتكون أحيانا غزيرة بمناطق أقصى الشمال، مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

والريح من القطاع الجنوبي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س داخل البلاد مع دواوير رملية محلية بالجنوب وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية، والبحر شديد الاضطراب فهائج بالشمال وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

والحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 16 و 21 درجة بالشمال و الوسط و تكون في حدود 14 درجة بالمرتفعات وبين 20 و25 درجة بالجنوب.

أما بالنسبة للتوعقات الجوية ليوم الأحد 24 نوفمبر 2019، فيكون الطقس أحيانا كثيف السحب مع أمطار متفرقة بالشمال ومحليا المناطق الشرقية للوسط والجنوب.

والريح من القطاع الغربي قوية فقوية جدا من 60 إلى 80 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وتصل إلى 90 كلم/س في شكل هبات ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 45 كلم/س ببقية المناطق، والبحر هائج فشديد الهيجان بالشمال وشديد الاضطراب ببقية السواحل.

والحرارة في انخفاض وتتراوح القصوى بين 10 و14 درجة بالمناطق الغربية و بين 14 و 19 درجة ببقية الجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!