بعد 8 أشهر من الصمت: زهير مخلوف يروي تفاصيل قضية التحرش

نشر الإعلامي سمير الوافي على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك إصدارا تحدّث من خلاله عن تفاصيل متعلّقة بما صرّح به ضيوف برنامجه وحش الشاشة لحلقة هذا الأحد.

وأكّد سمير الوافي في البداية أن النائب زهير مخلوف الذي سيكون من بين ضيوف برنامجه سيقرّر بعد 8 أشهر من الصمت ومقاطعة إبنه للدراسة والذي تتم معالجته نفسيا بسبب قضية والده وإنزعاج زوجته النهضاوية من اتهامه بالتحرش، سيقرّر أن يتكلم ويفرغ قلبه ويروي تفاصيل قضية التحرش ويتهم حركة النهضة بمحاولة توريطه فيها…

وأشار الوافي أنّ ضيفه زهير مخلوف سيكشف أسرار إنضمامه لقلب تونس ثم إستقالته منه ويرد بقوة على تبرأ نبيل القروي منه ويصف ذلك بالغدر والنفاق، كما سيأكّد أنه يحترم عبير موسي أكثر من سهام بن سدرين…!!

في سياق آخر أضاف صاحب برنامج وحش الشاشة بأنّ الأستاذ عماد بن حليمة الذي سيحلّ كذلك ضيفا على ذات البرنامج سيتحدث عن إعتصام باردو الذي نظمه وكم تكلف ومن موّله، ولماذا إستجاب له ذلك العدد القليل من الناس. كما سيؤكد أنه لا يتحرج من أنه صديق كمال لطيف الذي ذكره له اسكندر الرقيق كما سيردّ على كل الاتهامات والتخوين…!

وأضاف سمير الوافي في تدوينته أنّ الناشط السياسي اسكندر الرقيق سيصف زهير مخلوف بالرقاص والغدار والضائع ويتهمه ببيع مبادئه والغدر برفاقه كما سينعت عماد بن حليمة بالفاشل والمغرور الذي توهم أنه زعيم…

من جانبه سيكشف الفنان صلاح مصباح في ذات الحلقة الشيّقة عن تعرضه لمواقف عنصرية فظيعة ويسمي وزراء وفنانين إرتكبوا ضده أفعالا وأقوالا عنصرية جارحة، واضفا أمينة فاخت بأنها كانت مدلّلة ليلى بن علي كاشفا وقائع عن ذلك… كما سيقول أن وزير الثقافة السابق أهانه وأن العنصرية دمرت حياته ومسيرته الفنية فيما سيبكي الشاعر الهادي القمري تونس في قصيدة مؤثرة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!