بعد ان تلقوا ضربات موجعة :استهداف رئيس مرصد الشفافية العربي الباجي وعائلته بحملة تشويه من قبل لوبيات الفساد …الرد

قال العربي الباجي رئيس مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة: نحن نتراجع ألف خطوة لتجنب معركة ولكن إذا بدأت لا نتراجع شبر واحد والمعركة بدأت…

التدوينة التي نشرها الاستاذ الباجي جاءت كرد على الحملة التي شنتها ضده لوبيات الفساد والافساد بعد ان تلقوا ضربات موجعة وكشف فسادهم ونهبهم لاموال التونسيين واثراءهم على حساب الوطن والشعب.

العربي الباجي نشر فيديو على صفحته رد فيه على هؤلاء حيث قال ان هناك حملة تشويه ضده وضد زوجته وعائلته والدخول على اشياء صحيحة واخرى غير صحيحة تخص اشياء مغلوطة مثل انه كان في حركة النهضة وفي جهازها السري مثلما يروجون والسبب انني بدأت امس لوبيات الفساد وافضحهم بصفتي رئيس مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة .

وتابع ان لوبيات الفساد هذه مست في عقر دارها وقد تمكنا من كشف ما تفعله بالبلاد والشعب وتاكل في دم الشعب .

هبات تاتي من الخارج لإصلاح البنية التحتية في حين لا ينفقون الا 500 مليون او اقل والهبات تقدر ب 3 مليارات  والباقي في جيوبهم.

ناس تعتدي على ملك الدولة والملك البحري ويغيرون صبغة الاراضي ويغيرون ملك اجانب ليستولوا عليه وهذا وراءه رئيس بلدية ومعه منظومة كاملة .

يرزجون كون زوجتي هي من تسرب الفيديوهات والعلومات من الوظيفة التي تشغلها لكن ما يعنينا نحن هو الوطن الذي نريد تنظيفه من المرتزقة والفساد .

ما حصل انهم فتحوا صفحة خاصة ممولة غايتها تشويه رئيس مرصد الشفافية .

وتابع: نحن لن نتوقف ولن نترككم يا فساد تشوهون او لا تشوهون نحن وراءكم وسنكشف فسادكم ونحن لكم بالمرصاد.

كما وجه كلامه لرئيس بلدية ما : يا ايها المرتزق الي شاد البلدية انت ووالدك لي الوثائق لكني احترم القانون لن انشر الوثائق بل سنسلمها للقضاء .

دمي ليس اغلى من دم الامنيين والعسكريين الذين ضحوا بحياتهم من اجل تونس وانا مستعد للموت من اجل تونس وتنظيفها من الفساد.

كما قال العربي الباجي بانه فعلا كان في النهضة وهذه ليست تهمة فهي حزب قائم الذات ومعترف به لكن عندما وجدت ان النهضة تخطئ وتهز في البلاد للهاوية غادرتها .

وأضاف نحن مع قيس سعيد لانه رجل نظيف ويخدم في البلاد لكن ان اخطأ فإننا سنشعل له الضوء الاحمر ونقول له راك غلط .

لكنه لن يخطئ لانه مثلي ومثل باقي افراد الشعب ولد الحفيانة . رئيس الدولة مهوش باش يغلط لانو جاء باش انظف البلاد من الفاسدين  وهو يضرب بيد من حديد وسندعمه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!