بطاقة جلب ضد الرئيس السابق للنجم الساحلي رضا شرف الدين ؟ ما الحقيقة ؟

نشر رضا شرف الدين التدوينة التالية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك على خلفية ما نشر يوم امس خبر بطاقة جلب في حقه واستهل رجل الاعمال التدوينة بٱبة قرٱنية
“يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”. صدق الله العظيم
وقال شرف الدين تتواصل حملات التشويه الممنهجة في شخصي أنا رضا شرف الدين عبر وسائل التواصل الإجتماعي حيث روّجت عدة صفحات و أشخاص خبر إصدار بطاقة جلب في حقي بتهمة ترويج البنج الفاسد و اللوالب القلبية و قضية الرضع وهي كلها أخبار كاذبة.
واضاف وقد حرصت منذ سنة 2016 على إصدار بلاغات و توضيحات على صفحتي الخاصة وعبر مختلف وسائل الإعلام للرد على حملات التشويه الإلكترونية المقصودة.
و للمرة الألف أوضح للرأي العام بأنني غير معني بكل تلك القضايا لا بصفة مباشرة أو غير مباشرة و لا علاقة لي ولا لشركتي بها.
وواصل : أؤكّد أن الشركة التي أديرها لا تصنّع ولاتورّد اللوالب القلبية وهذا خارج عن تخصّصها ويمكن للجميع الإطّلاع على تفاصيل هذه القضية على موقع وزارة الصحة العمومية، كما أذكر بأن البنج الفاسد صنّع في دولة أجنبية وقد تم توريده إلى البلاد التونسية في إطار صفقة عمومية ولا علاقة لشركتي بها لا بصفة مصنّع ولا مورّد ولا بأي صفة أخرى، كذلك الشأن بالنسبة لقضية الرضع .
وفي ختام نص النوضيح قال : أشكر كل أحبائي ممن أزعجتهم هذه الأخبار المغلوطة فأنا على العهد دائما نظيف اليد ومرتاح البال والضمير وأن ممارسة حقي في التتبع سيكون من أنظارالمحاكم المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!