بسام الصرارفي : لن ألعب في تونس إلا مع الإفريقي

تحدث النجم التونسي بسام صرارفي عن طموحاته المستقبلية، فضلا عن إمكانية عودته إلى الدوري التونسي من بوابة الترجي، بالإضافة لسر الإصابات في حوار اجرته معه العين الاماراتية

حيث قال الصرارفي أنه سعيد للغاية بالمستويات التي أقدمها مع فريقي الحالي وهدفي الأول اللعب لأطول فترة ممكنة وضمان الصعود لمرحلة التتويج والاحتكاك مع الفرق القوية، كما اضاف انه في الوقت الراهن لا يمتلك عروضا، ومستمر مع زولته حتى عام 2023.

وحول العروض التونسية قال الصرارفي : «حقيقة لم يتصل بي قط مسؤولون من الترجي، وقد صرحت في أكثر من مناسبة ونشرت عبر حسابي الرسمي على شبكة أنستغرام أنني لن ألعب في تونس إلا مع الإفريقي.
في السابق، كانت لي اتصالات مع إدارة الإفريقي للعودة إليه في نطاق الإعارة، لكن المفاوضات فشلت، ويجدر الاعتراف بأنني لست متحمسا حاليا للعودة إلى الدوري التونسي وأفضل مواصلة اللعب في أوروبا.

وتعليق بخصوص الوضعية الصعبة التي يعيشها الإفريقي : أتابع النادي الإفريقي باستمرار ولديّ علاقات طيبة مع العديد من اللاعبين.. الوضعية صعبة للغاية لكن الفريق قادر على الخروج من أزمته الحالية، خاصة مع تعيين مدرب طموح مثل منتصر الوحيشي، وتولي إدارة جديدة مهمة تسيير الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!