أربعيني يقنع زوجته بقتل والدها ويفر بالهروب.. تفاصيل مثيرة

استفاقت مصر وبالتحديد ولاية الجيزة، على جريمة قتل بشعة، وذلك بعدما أقدمت فتاة شابة بمساعدة زوجها المدمن على قتل والدها بدم بارد.

و لعب الشيطان برأس الفتاة، بعدما أقنعها زوجها المدمن للمخدرات بممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، ولم يكتف الزوج بذلك بل فكر في خطة شيطانية من أجل قتل والد زوجته للاستيلاء على أمواله، وفق (مبتدأ).

و بدأت القصة ببلاغ تلقاه  رئيس مباحث العمرانية الشرقية، من جيران القتيل بوجود رائحة كريهة تصدر من شقته، وبعد إصدار إذن النيابة، كسر رجال المباحث باب الشقة، ليجدوا جثة عجوز يتجاوز الستين من عمره، بحالة متعفنة.

و شك ابن القتيل في أن تكون الوفاة طبيعية، وبالفعل تأكدت شكوكه وكشفت التحريات أن وراء قتله ابنته وزوجها المدمن وتم عرضهما على النيابة.

وقالت الابنة في أقوالها أمام النيابة: «إنها كانت في أزمة مالية بسبب إدمان زوجها للمخدرات، ولم تكف النقود التي كانت تحصل عليها من ممارسة الرذيلة لإنفاقها على رغبات زوجها المدمن ومصاريف أسرتها التي تتكون من أربعة أبناء، لذلك اتجهت لوالدها الذي رفض منحها الأموال، فخططا لقتله.

وأضافت المتهمة» إنهما أثناء تواجدهما عند والدها قامت بتقييد يديه لكي يتمكن زوجها من قتله، في حين رفض أشقاء القاتلة استلام أبنائها الأربعة، وأكدوا أن الأسرة كانت رفضت هذه الزيجة منذ البداية لعدم التكافؤ الاجتماعي بين العائلتين وإدمان زوجها العاطل للمخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!