ايقاف فرجاني ساسي 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 الف جنيه

قررت لجنة الانضباط صلب الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء إيقاف الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك 6 مباريات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه وذلك على خلفية اعتراضه بشكل غير لائق على أمين عمر حكم مباراة فريقه ضد المصري البورسعيدي لحساب البطولة المصرية لكرة القدم .

وقال البيان ” يبدأ تنفيذ العقوبة من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز .. وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة” موضحا ” تقرر أيضاً في إطار عقوبات المباراة نفسها إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و 50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب”.

كما قررت اللجنة تغريم المصري البورسعيدي 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.

وخرج فرجاني ساسي في الدقيقة 36 من عمر المباراة التي جمعت الزمالك بفريق “المصري” مساء الخميس الماضي لحساب الجولة 31 من الدوري المصري لكرة القدم بعد طرده من قبل الحكم أمين عمر “لاعتراضه على قراراته بشكل متكرر” .

وفاز الزمالك بصعوبة على حساب المصري بهدف نظيف سجله محمود علاء في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي “جايمي باتشيكو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!