الجامعة التونسية ترد على تذمر الصفاقسي والنجم الساحلي قبل نهائي الكأس

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة بيانا توضيحيا بشأن الجدل الذي صاحب عملية توزيع تذاكر نهائي كأس تونس، المقرر غدا السبت بين الصفاقسي والنجم الساحلي.

وقال الاتحاد التونسي في بيانه إنه نسق توزيع التذاكر مع كل الجهات المعنية “فيما يتعلق بتخصيص 40 ألف تذكرة وتوزيعها تدريجيا على امتداد 3 أيام، وبالتنسيق مع هيئتي الفريقين، وذلك بواقع 20 ألف تذكرة لكل من أحباء الناديين”، مطالبا الجميع بالتحلي بالهدوء والروح الرياضية.

ويأتي البيان على خلفية تذمر مسؤولي الفريقين وتأكيدهم على عدم حصولهم على الـ 10 آلاف تذكرة الإضافية التي أوصت بها رئاسة الحكومة التونسية.

وكان الناديان قد لوحا بمقاطعة النهائي بسبب عدم تحقيق ما تم الإعلان عنه بشأن زيادة عدد التذاكر من 30 إلى 40 ألف تذكرة، وفقا لما ذكره السكريتير العام لنادي الصفاقسي سامي بوصرصار.

وقال بوصرصار في تصريح إذاعي: “نهائي الكأس هو عرس كرة القدم التونسية وجماهير الفريقين عانت الأمرّين للحصول على تذاكر المباراة ونعرف أن طاقة استيعاب ملعب رادس قادرة على احتضان الجماهير الغفيرة للناديين”.

وتابع: “جماهيرنا قضت الليلة أمام شبابيك الملعب لكن للأسف نفذت الـ 15 ألف تذكرة في وقت قياسي ولم نستطع أن نلبي طلبات كل الأحباء لأن نسبة  التذاكر التي حصلنا عليها لا تفي بالغرض”.

وأردف: “لقد وعدونا بالزيادة لكن تم التراجع عن مدنا بالـ 5 آلاف تذكرة لأسباب أمنية، مما جعلنا نفكر في مقاطعة النهائي. على كل نأمل أن نجد حلا في الساعات القادمة حتى نرضي أكثر عدد ممكن من جماهيرنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!