الخليفي: كل الشكر والتقدير لوديع الجريء على ما قدمه للإفريقي

أكد نائب رئيس الهيئة المديرة المستقيل مجدي الخليفي، اليوم السبت 6 جوان 2020، خلال حضوره في برنامج سبور ماكس على إي أف أم، أن وديع الجريء وقف مع النادي وساعده في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها.

أكد نائب رئيس الهيئة المديرة المستقيل مجدي الخليفي، اليوم السبت 6 جوان 2020، خلال حضوره في برنامج سبور ماكس على إي أف أم، أن وديع الجريء وقف مع النادي وساعده في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها، متوجها له بالشكر والتقدير.

وأضاف الخليفي أن وديع الجريء بحكم منصبه كرئيس للجامعة التونسية لكرة القدم، مطالب بمساعدة كافة الأندية التونسية، لا سيما وأن النادي الإفريقي من ناحية التأسيس الرسمي يعد ثاني ناد تأسس في تاريخ الأندية التونسية، خاصة وأنها جمعيات وطنية وملك للجماهير حسب تعبيره.

وفي سياق متصل، أوضح ضيف برنامج سيور ماكس، أن الهيئة المديرة للإفريقي اتفقت مع الجامعة منذ الاجتماع الأول على أن تقوم الجامعة التونسية لكرة القدم بفتح الحساب المخصص لخلاص خطايا نزاعات النادي الإفريقي.

وأشار النائب السابق لرئيس النادي الإفريقي إلى أن الجماهير أبدعت فيما يعرف “باللطخات”، في حين أن من يعرفون برجالات النادي لم يكن دعمهم كبيرا وكافيا وهم مطالبون بمزيد الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!