“حكاية” الشريط الذي بحث عنه الى مطلع الفجر في منزل سامي الفهري والمتعلق بالنهضة

بعد ساعات من ايقاف سامي الفهري والمتصرفة القضائية ووكيل كاكتوس برود نشر المحامي عبد العزيز الصيد تدوينة طويلة حول ما حصل ليلة امس الى مطلع الفجر من اعوان الامن الذين اعتقلوا الفهري

الصيد تحدث عن عملية بحث عن شريط او قرص يتعلق بحركة النهضة وتحديدا بتمويلاتها.

لكن الى حد الان لم يعرف ما هو هذا الشريط : هل المقصود به ذاك الذي كان سيعرض على قناة الحوار التونسي حول اسرار النهضة ام انه المادة الاساسية التي اعتمدت في اعداد هذا الشريط الذي لم يقع بثه رغم الاعلان عن ذلك مرارا.

البعض كتب حول هذا الشريط ليؤكد عدم وجوده او انه تلفيق من المحامي الصيد لكننا نتعامل معه بان لا نصدق وايضا لا نكذب لان الحقائق هي التي تثبت او تنفي.

السؤال هنا: هل فعلا هناك شريط ؟

وان كان حقا موجودا فماذا يحتوي؟

وفق المحامي الصيد وما كتبه فان محتواه خطير ويتعلق بتمويلات حركة النهضة وطبعا هنا لو كان الحديث عن تمويلات فهي اجنبية لكن هل المقصود اخذ ام انفاق وفي ماذا؟

هذا الامر غطى على الحدث الرئيسي وهو القبض على سامي الفهري وتوقيفه حيث تحول الامر الى عملية ايقاف سياسية أي ان الفهري بات سجينا سياسيا لو كان الامر متعلق بشريط يخشى ظهوره.

طبعا ان كان هناك شريط فهو لا يحتاج الى قرص او فلاش للاحتفاظ به وحمايه بل يمكن تنزيله في أي تطبيقة ووضع كملة سر ويمكن بعدها الولوج اليه من أي حاسوب او هاتف ذكب او تابلات ومن أي مكان بالتالي فلو كان هناك شريط حول اسرار متعلقة بالنهضة فستظهر اليوم او غدا او حتى بعد اسبوع او اكثر.

محمد عبد المؤمن

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!