انتحار الطبيب الذي قتل طليقته وابنه.. تفاصيل جديدة

نفى مصدر أمني مساء الاثنين 28 جوان 2021، ماتم الترويج له على صفحات التواصل الاجتماعي، حول إقدام الطبيب الذي قتل طليقته وابنه بطريق تنيور على الانتحار شنقا، مؤكدا أن ماتم تداوله عار عن الصحة.

يشار إلى ان المشتبه به الرئيسي في ارتكاب جريمة القتل التي جدت بطريق تنيور بصفاقس وراحت ضحيتها امرأة وابنها هو طليق الضحية والذي يشتغل طبيبا.

وكان  الناطق الرّسمي باسم مَحاكم صفاقس، مراد التركي أفاد بأنَّه في حدود الساعة الخامسة من بعد زوال هذا اليوم، تعرّضت إمرأة وإبنها البالغ من العمر 13 سنة إلى عمليّة طعن بواسطة سلاحٍ أبيض، أدّت إلى وفاتهما داخل محل سكناهما بمدينة صفاقس، كما تمّ التفطُّن من خلال المعاينة الأوليّة إلى آثار حُروق طالت جثّتيْ الهالكيْن.

وذكرَ مراد التركي أنَّ قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الابتدائيّة صفاقس 1 تنقّل على عين المكان صحبة ممثّل النيابة العموميّة، أين جرت معاينة الجثّتيْن وموطن الجريمة، قبل الإذن بإيداعهما إلى قسم الطبّ الشرعي بمستشفى الحبيب بورڨيبة للتشريح وتحديد أسباب الوفاة وساعتها.

وأضاف  أنّه تمّ في الحين فتح بحثٍ تحقيقيّ ضدّ طليق المرأة المتوفّاة وكل من ستكشف عنه الأبحاث، من أجل قتل نفسين بشريّتين عمداً مع سابقيّة الإضمار طبقاً للفصلين 201 و202 من المجلّة الجزائيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!