اليوم اليوم قمة النادي الصفاقسي و الاتحاد المنستيري : هل تكون 43 لعاصمة الجنوب ام 17 لابناء الرباط

ستضيف ملعب مصطفى بن جنات اليوم الثلاثاء لقاء الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بين الاتحاد المنستيري و النادي الصفاقسي

و ستكون هذه المواجهة رقم 95 بين الفريقين حيث فاز النادي الصفاقسي في 42 مباراة في حين انتصر الاتحاد المنستيري في 16 مناسبة مقابل تسجيل 36 تعادلا.

وتقابل الفريقان في المنستير في 47 مباراة كانت فيها الافضلية للاتحاد في 14 مباراة بينما فاز النادي الصفاقسي في 13 مقابلة بينما سجلت المواجهات المباشرة 20 تعادلا.

وكان للسي اس اس نصيب الاسد في الاهداف حيث وقع على 130 هدفا بينما تلقت شباكه 82 هدفا.

وسجلت الموجهات المباشرة بين الفريقين اعرض نتيجة في موسم 1982-1983 و ذلك بإنتصار فريق عاصمة الجنوب برباعية نظيفة.

وتعتبر مقابلة اليوم الاولى بينهما في الموسم الحالي حيث فاز النادي الصفاقسي في الموسم الماضي بنتيجة 2-1 في الذهاب فيم انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي.

اما في مواجهات المدربين فقد تقابل فوزي البنزرتي ( الاتحاد المنستيري ) و نبيل الكوكي ( النادي الصفاقسي ) في 4 مناسبات سابقة حيث كانت الافضلية للبنزرتي الذي تفوق في مباراتين مع النجم الساحلي امام النادي الافريقي (1-0) و قوافل قفصة (3-0) في حين فاز الكوكي في مباراة وحيدة مع النادي الصفاقسي امام الافريقي (1-0) و انتهى لقاء وحيد بينهما بالتعادل السلبي حينما كان البنزرتي مدربا للنجم و الكوكي مدربا لقوافل قفصة.

وسيخوض فوزي البنزرتي مباراته الرابعة و العشرين امام النادي الصفاقسي محققا 9 انتصارات و 9 تعادلات و 5 هزائم فيما سيلعب نبيل الكوكي المواجهة السادسة امام الاتحاد المنستيري و ذلك بعد تسجيل انتصارين و تعادلين و هزيمة.

ويذكر ان الاتحاد المنستيري يحتل المرتبة الثانية في البلاي اوف ب9 نقاط يليه النادي الصفاقسي و النادي الافريقي برصيد 7 نقاط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!