صور: الشخصيات المتقدمة رسميّا بملفات للترشح للانتخابات الرئاسية

توافد صباح اليوم الجمعة 2 أوت 2019، عدد من المترشحين للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها (الاحد 15 سبتمبر 2019)، على مقر الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات لتقديم ملفاتهم.
وكان أوّل من وصل الهيئة هو النائب والقيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد منجي الرحوي، ثم تتالى قدوم المترشحون تباعا وهم كل من الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وأمين عام حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي ورئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي، والناشط في المجتمع المدني منير الجميعي، والمختص في القانون نضال كريم والمرشح المستقل حمدي علية.
وسبق لهيئة الانتخابات أن أعلنت بأن فترة قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لسنة ،2019 ستنطلق اليوم وتتواصل إلى غاية يوم الجمعة 09 أوت 2019 من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساء وذلك بالمقر المركزي للهيئة العليا المستقلة للانتخابات الكائن بنهج سردينيا عدد 05 حدائق البحيرة.
وبينت الهيئة لجميع الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها أن توقيت قبول ملف الترشح ينسحب قانونا على ترتيب المترشح في ورقة الاقتراع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!