الوحيشي يضرب بقوة : التفريط في 10 لاعبين… جزائريان و 3 افارقة على أبواب الافريقي

قرر الاطار الفني للنادي الافريقي انطلاق التحضيرات يوم 21 جويلية عن بعد وذلك استعداد للبطولة الوطنية حيث تم تمكين اللاعبين من برنامج خاص للاعداد البدني إثر تأجيل تربص الفريق بحمام بورقيبة.

إقرأ أيضا : منتصر الوحيشي يطالب هيئة الافريقي بانتداب هؤلاء اللاعبين

ومن المنتظر ان يحدد المدرب منتصر الوحيشي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التربص بالتشاور مع هيئة العلمي التي تسعى جاهدة لتجديد عقود لاعبيها على غرار احمد خليل وبلال العيفة وزهير الذوادي وصابر خليفة.

في المقابل علم موقعنا ان الوحيشي قرر التخلي رسميا على 10 لاعبين من بينهم من رحل رسميا وهم باسيرو كومباوري وعبد القادر الوسلاتي وشهاب الصالحي وجهاد الطرابلسي.. ومن المنتظر ان يغادر الفريق كل من ايوب بن مشارق واليفرني وشهاب العبدي في انتظار التفريط في كل من منتصر بعزيز وادريس الطبوبي والحارس نور الدين الفرحاتي في نطاق الاعارة.

إقرأ أيضا : النادي الافريقي يوضح حقيقة وصول أموال المستشهر القطري

وفي انتظار استعادة امكانية الانتداب ورفع عقوبة المنع المسلطة من الفيفا، علم موقع الجرأة نيوز من مصادر عليمة داخل هيئة الافريقي ان ادارة الأحمر والأبيض دخلت في مفاوضات رسمية مع لاعبان جزائرين تألقا في البطولة الجزائرية الموسم الفارط… كما اكدت مصادرنا ان الاطار الفني نصح بانتداب ثلاثة اجانب اثنان من الكاميرون والاخر من نيجيريا ومن بينهم مهاجم تألق في كأس افريقيا للاصاغر في موريطانيا.

من جهة أخرى تواصل جماهير شعب الافريقي تجندها لدعم فريقها من اجل خلاص الملفات المستعجلة قبل انقضاء الاجال المحددة من قبل الفيفا.

وقد ضخت الجماهير مبلغ 1.8 مليون دننار منذ انطلاق مبادرة 5 مليارات في 5 أسابع ولازال الرقم في ارتفاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!