النادي الافريقي : الدريدي يعول على الشبان.. وتألق منتظر لعديد الأسماء

كما هو معلوم فشلت هيئة عبد السلام اليونسي في تأهيل المنتدبين الجدد بعد انقضاء آجال سوق التنقلات الصيفية، ولن يتمكن المدرب لسعد الدريدي من العويل على أكثر من عنصر كانت الجماهير تمني النفس بمشاهدته في أول إطلالة للفريق أمام المستقبل الرياضي بالرجيش السبت القادم..


وسيكون الدريدي مجبرا على التعامل مع الرصيد البشري المتوفر، والمتكون في أغلبه من شبان النادي في صنفي الأواسط والنخبة، خاصة مع تواصل استبعاد كل من صابر خليفة، زهير الذوادي، حمزة العقربي، بلال العيفة وسيف الدين الشرفي إضافة إلى مهدي الوذرفي.


ويبدو أن الدريدي قد جهّز نفسه لسيناريو عدم رفع المنع من الانتداب بالتعويل على شبان النادي في المقابلات الودية ومنحهم فرصة إبراز إمكانياتهم وهو ما يتجلي في تألق المهاجم آدم قرب، حمدي العبيدي، إدريس الطبوبي ومنتصر بعزيز وعزيز القاسمي إضافة إلى عديد الأسماء الأخرى.


وفي ما يلي الرصيد البشري لأكابر النادي الإفريقي في انتظار رفع المنع من الانتداب وتأهيل اللاعبين في جانفي القادم.
عاطف الدخيلي ، أيمن جاب الله ، أسامة الحنزولي،مكرم المرزوقي ، سامي الهمامي ،شهاب الصالحي،اسكندر العبيدي ، غيث الزعلوني ، غازي عبد الرزاق ، ادم الطاوس ، منتصر بعزيز ، عزيز بن غربية ، محمد أمين زغادة ، عزيز القاسمي، وسام يحي ، معز الحاج علي ، خليل القصاب ، أحمد خليل ، رودريغ كوسي ، أيوب مشارك ، نضال بوشارب ، محمد أمين العجيمي ، شهاب العبيدي . عبد القادر الوسلاتي، ياسين الشماخي ، باسيرو كامباوري ، آدم قرب ، حمدي العبيدي ، إدريس الطابوبي ونضال الصغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!