النجم و الترجي :كلاسيكو بارد .. في جو مشحون …غاب الاداء و حضر ” الجنون”

انتهت مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي بالتعادل الإيجابي (1-1) التي احتضنها ملعب سوسة عشية اليوم الخميس 23 جوان 2022 لحساب الجولة التاسعة بلاي أوف من البطولة الوطنية.
وافتتح اللاعب محمد علي بن حمودة التسجيل لفائدة فريق باب سويقة في الدقيقة 22 ، فيما أدرك فريق جوهرة الساحل التعادل في الدقيقة 75 عن طريق ضربة جزاء أمضاها حسين بن عيادة.
لم يبوح كلاسيكو النجم و الترجي على عراقة الفريقين بشيء و لم يستمع المشاهد بأي لعب جميل من كلا الطرفين حيث طغت الحسابات و كثرت التقطعات  على الميدان … و لم تبرز قيم اللعب النظيف و الكرة التي تحترم عقول المشاهد قبل عيونه … و لم يترق المستوى لكلا الفريقين درجة المتوسط …
كلاسيكو النجم و الترجي يتابعه الملايين في تونس و خارجها و لكن النتيجة لا اداء و فنيات و لا محاولات و جمل كروية تبرز قيمة ما وصلته كرة القدم التونسية في ترتيب الفيفا ..
في وقت كان فيه الميدان بارد و لاعبين بلا مردود يذكر … تعكرت الاجواء و اشتدت فوق الميدان و بجانب الميدان ووراء الميدات … حيث كانت الاجواء مشحونة و الجماهير غاضبة و امتلأ الملعب بالقوارير البلاستيكية و زاد على ذلك  لقطة  الجنون لحسين بن عيادة التي لخصت عبث الكرة في تونس و ما وصلت اليه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!