النجم الساحلي يفوز على الترجي بثنائية

تغلب فريق النجم الساحلي على نظيره الترجي، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت، على ملعب بوعلي لحوار، ضمن مواجهات الجولة 18 للدوري التونسي.

وسجل ثنائية النجم الساحلي في شباك الترجي، أيمن الصفاقسي في الدقيقة (4) ومرتضى بن وناس في الدقيقة (51).

الانتصار مكن فريق جوهرة الساحل من تدعيم مركزه الثاني برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الترجي عند 40 نقطة في الصدارة.

ودخل النجم الساحلي الكلاسيكو بقوة، ونجح في افتتاح النتيجة عن طريق أيمن الصفاقسي الذي استغل الخروج الغير موفق لفاروق بن مصطفى.

ثم أضاع فرج القيرماني فرصة التعزيز، حين وضعه الحاج محمود وجها لوجه مع فاروق بن مصطفى، لكن تصويبته ضربت العارضة الأفقية.

وطالب الترجي بضربة جزاء بعد سقوط علاء الدين المرزوقي بعد التحام مع غفران النوالي، لكن الحكم نضال لطيف طالب بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة (37) كاد النجم الساحلي أن يضاعف النتيجة عن طريق غفران النوالي إثر ركنية، لكن الحارس فاروق بن مصطفى أنقذ الموقف.

وحصل التحام بين أيمن الصفاقسي وخليل شمام لتتطور الأمور وتوقف اللعب، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه قائد الترجي خليل شمام.

وبعد فترة الاستراحة أقحم معين الشعباني المدير الفني للترجي، محمد علي بن رمضان مكان علاء الدين المرزوقي بحثا عن التعديل.

لكن النجم الساحلي استغل النقص العددي لفريق باب سويقة، وسجل الهدف الثاني بتصويبة رأسية من مرتضى بن وناس في الدقيقة (51).

ثم أقحم معين الشعباني، الليبي حمدو الهوني والإيفواري ويليام توجي، بحثا عن تذليل الفارق الذي كاد أن يوصل له لكن كوليبالي أضاع الفرصة.

وفي الدقيقة (74) كاد أن البديل الليبي حمدو الهوني، أن يسجل الهدف الأول للترجي، لكن الحارس المثلوثي حرمه من ذلك في أكثر من مناسبة.

وأقحم الشعباني لاعبه حمدي النقاز، في المقابل قام النجم االساحلي بالزج بياسين العمري والطييب المزياني بحثا عن الهدف الثالث وقتل المباراة.

وظل الترجي يلهث وراء تذليل الفارق، وطالب بضربة جزاء بعد تدخل أيمن المثلوثي مع الإيفواري ويليام توجي، لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وحاول الهوني بتصويبة قوية مباغتة المثلوثي لكن كرته أخطأت المرمى، ثم حاول فريق باب سويقة النيل من شباك المثلوثي لكن كل محاولاته فشلت.

ثم أشهر الحكم نضال لطيف البطاقة الحمراء في وجه لاعب النجم الساحلي محمد الحاج محمود، لتنتهي المباراة بانتصار مستحق للنجم الساحلي (2-0).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!