النجم الساحلي : ماذا في اللقاء الذي جمع عثمان جنيح و فوزي البنزرتي في الدار البيضاء ؟

شهدت لائحة المدعوين لافتتاح أكديمية نادي الرجاء الرياضي وجود أسماء كبيرة من داخل وخارج أرض الوطن، من رؤساء سابقين ولاعبين قدامى للفريق الأخضر، إلى جانب نجوم المنتخب المغربي وأعضاء الجامعة الملكية والعديد من الأسماء الأجنبية دائعة الصيت في خارطة كرة القدم العالمية.
وعمد فريق الرجاء الرياضي إلى تكريم نجوم المنتخب الوطني بتقديمه دعوة لسبعة لاعبين ممن شكلوا أساس “منتخب ميكسيكو 86″، يتزعمهم الحارس الأسطوري والناخب الوطني السابق، بادو الزاكي إضافة إلى عزيز بودربالة وعبد الكريم كريمو ومحمد التيمومي، وعبد المجيد لمريس، ونورالدين البويحياوي ولعبد خليفة.
وعلى الجانب الدولي، شهدت لائحة المدعوين الأجانب لافتتاح الأكاديمية تواجد أسماء كبيرة في القارتين الإفريقية والأسيوية، بتواجد رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي ورئيس نادي عجمان الإمارات ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس الاتحاد العاجي لكرة القديم، إلى جانب رؤساء عدة أندية، كقطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك،ورئيس أسيك أبيدجان الإيفواري وغيرهم.ورئيس نادي النجم الساحلي التونسي
 رئيس النجم الساحلي الذي استغل تواجده في المغرب للجلوس جنبا الى جنب مع عميد المدربين فوزي البنزرتي و ذكرت بعض المصادر ان الحديث تناول في جزء كبير منه وضعية النجم الساحلي و طرق الكفيلة لنجاح الفريق . و اكد البنزرتي انه يضع نفسه على ذمة الفريق ما  احتاجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!