النادي الصفاقسي: مافيولا الأحد الرياضي حجبت لقطة الاعتداء على دحمان

أصدر النادي الرياضي الصفاقسي بيانا، عبر فيه عن استيائه من فقرة ”مافيولا ” الأحد الرياضي التي يؤثثها الحكم محمد بن حسانة .

وذكر فريق عاصمة الجنوب أنّ الحكم بن حسانة تغاضى عن لقطة الاعتداء على حارس الفريق دحمان في أخر المقابلة ضد النادي الافريقي.


وفي مايلي البيان: 

على إثر مرور فقرة الموفيولا في برنامج الأحد الرياضي وتعليقا على ما ورد بخصوص مباراتنا ضد للنادي الإفريقي فإن النادي الرياضي الصفاقسي يُبدي استنكاره من الطريقة التي تم بها تحليل اللقطات التحكيمية.


ففي البداية أساء الحكم السابق محمد بن حسانة التقدير حين أقر بشرعية الورقة الصفراء الأولى ثم الثانية على حد سواء اللتين تم إسنادهما للاعبنا إيدوه على اعتبار وأنه في العمليتين تكرر صعود اللاعبين للفوز بالحوار الثنائي ولم ترتق المخالفة في كلتا الحالتين إلى عقوبة الإنذار، ثم إن كرة القدم تسمح باللعب الرجولي والالتحامات خاصة في الكرات الهوائية ناهيك أن موقع الالتحام بعيد عن المرمى ولا يمثل عائقا لكلا اللاعبَين


بعد ذلك أهمل اللقطة التي قام فيها لاعب النادي الإفريقي صابر خليفة بالمطالبة بضربة جزاء والاحتجاج على قرار الحكم دون أن ينال عقوبة الإنذار.
كما ان السيد بن حسانة لم يتناول اللقطات التلفزية التي أثبتت الاعتداء على حارسنا أيمن دحمان وعلى مسؤولي فريقنا من قبل أعضاء الهيئة المديرة للنادي الإفريقي وكأنّ شيئا لم يكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!