المنتخب : التحاق برون والسخيري والجزيري بالمجموعة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن التحاق كل من ديلان برون وإلياس السخيري وسيف الدين الجزيري بمقرّ تربّص المنتخب الوطني في تونس العاصمة استعدادا للمواجهتين الوديتين مع السودان ونيجيريا مشيرة الى ان هذا الثلاثي سيشارك في الحصّة التدريبية المقررة بعد ظهر اليوم بالملعب الأولمبي بالمنزه (س 16).

كما اوضحت الجامعة ان الاطار الفني رخص للمدافع كريم الرقيق بالغياب من أجل إنهاء ترتيبات انتقاله إلى فريقه الجديد (نادي اشبيلية الاسباني) مع إمكانية التحاقه بالمنتخب الوطني في النمسا للمشاركة في اللقاء الثاني ضد نيجيريا.

وعلى صعيد اخر أجرى حراس المرمى الاربعة أيمن دحمان ومعز بن شريفية وفاروق بن مصطفى وبشير بن سعيد حصة تدريبية تحت إشراف مدرب الحراس عادل زويتة.

وتدخل هذه التحضيرات، التي تشتمل على اختبارين وديين مع السودان يوم 9 اكتوبر برادس ونيجيريا يوم 13 من نفس الشهر بالنمسا، في اطار استعدادات منتخب “نسور قرطاج” للتباري مع تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس امم افريقيا 2021 المقررتين من 9 الى 17 نوفمبر القادم.

يذكر ان المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط متقدما على كل من تنزانيا وليبيا (3 نقاط لكل منهما) وغينيا الاستوائية (بلا رصيد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!