المغرب ترفض دخول فرنسية قادمة على متن الخطوط التونسية بعد دفع رشوة لعون تسجيل

قامت السلطات المغربية صباح الاثنين الماضي 12 افريل بمنع دخول مواطنة فرنسية قادمة لمطار الدار البيضاء عبر رحلة الخطوط التونسية TU711 القادمة من مطار تونس قرطاج. وفق مرصد رقابة

وحسب معطيات حصرية لمرصد رقابة فقد جاء منع الدخول بسبب الاجراءات التي اتخذتها المغرب واعلمت بها السلطات التونسية وتقضي برفض صعود أي شخص لا يحمل الجنسية المغربية واختبار كوفيد PCR تونسي حديث (قبل ان تتخذ اجراء جديدا بتاريخ 15 افريل يعلق الرحلات تماما بين البلدين).

المواطنة الفرنسية أكدت للسلطات المغربية أنها تمكنت من الصعود الى الطائرة بعد أن دفعت مبلغ 200 يورو لصالح عون تسجيل في المطار، تبين أن اسمه ق. ج. وتم اعلام ممثل الخطوط التونسية في المغرب بالمعلومة. الذي أعلم بدوره رئيس مركز الخطوط التونسية بمطار تونس قرطاج الذي فتح تحقيقا في الغرض.

وحسب المعطيات التي بلغتنا، يتعرض رئيس المصلحة المكلف بالتحقيق ومديريه الى ضغوطات كبيرة من طرف المدعو نجم الدين المزوغي الذي يحمل الصفة النقابية والعمل النقابي الشريف منه براء من أجل ايقاف التحقيق لأن العون المتورط في الابتزاز والرشوة من شلته المقربة.

ننشر هذا الخبر حتى يتحمل الجميع مسؤولياتهم، وحتى لا يتم وأد التحقيق كما يحصل في كل مرة تحت ضغط جماعة #التبوريب_النقابي الذين يشكلون أحد أهم أسباب تدهور وضع الغزالة.

اذا تم ايقاف التحقيق ولم تتم محاسبة المتورط في الجريمة سنرفع شكاية بكل من ذكرناهم أعلاه ومعهم الرئيس المدير العام للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!