المشيشي: 500 الف جرعة من اللقاح الصيني ستصل تونس الإثنين المقبل


خلال افتتاحه للدورة 55 لمعرض صفاقس الدولي مساء اليوم الجمعة 18 جوان 2021 ثمن هشام مشيشي الدور التذي تلعبه المعارض مثل معرض صفاقس الدولي في الدورة الاقتصادية و اكد المشيشي انه سيتم العمل على ازالة كل العواقب البيروقراطية و الادارية لدفع عجلة الاقتصاد كما سيتم الترفيع في عدد التراخيص لتنظيم مثل هذه المعارض مؤكدا تشجيعه للعمل و المثابرة للخروج من الازمة الاقتصادية.

من جهة اخرى اكد المشيشي ان مجلسا وزاريا خاصا سيتم عقده يو 15 جويلية 2021، لتدارس ما خرج به الفريق الوزاري الذي تحول الى ولاية صفاقس في وقت سابق و سيتم العمل على ان ترى كل المشاريع المعطلة النور مع تحديد موعد لانطلاقها بشكل محدد.

من جهة اخرى اكد المشيشي انه مع الحوار الوطني و انه يدعو كل الأطراف السياسية و رئاسة الدولة و البرلمان الى ترك كل المشاكل السياسية و التوحد للخروج من الازمة الاقتصادية و الاجتماعية الخانقة التي تعيشها البلاد.

ومن جانب آخر أقر اليوم الجمعة رئيس الحكومة هشام المشيشي بصعوبة الوضع الصحي في البلاد خاصة في القيروان وسيدي بوزيد وفي عديد الولايات الاخرى والتي تشهد ضغطا كبيرا بحسب تعبيره.
وأرجع المشيشي الوضع الوبائي الصعب إلى عدم التزام لمواطنين بالإجراءات الوقائية.

وأعلن رئيس الحكومة عن وصول  500 ألف جرعة من اللقاح الصيني ضد كورونا يوم 21 جوان الجاري.

من جهة اخرى اكد المشيشي انه مع الحوار الوطني و انه يدعو كل الأطراف السياسية و رئاسة الدولة و و البرلمان الى ترك كل المشاكل السياسية و التوحد للخروج من الازمة الاقتصادية و الاجتماعية الخانقة التي تعيشها البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!